أسرار جمال شيلبا شيتي

هل تعجبك النجمة الهندية شيلبا شيتي إليك أسرار جمالها التي تتبعها في حياتها اليومية:

 

حين أكون مستعجلة: الترطيب له أهمية أكثر من المكياج. ومهما كنت على عجلة من أمري، فإن الشيء الوحيد الذي أفعله دائما بعد الانتهاء من الاستحمام هو الترطيب الجيد من الرأس إلى أخمص القدمين.

 

اقرئي أيضاً أحمر الشفاه الطبيعي على طريقة النجمات

 

الروتين الصباحي: أعتقد أنه أيا كان ما تفعلينه لبشرتك يجب أن تهتمي بغذائك أيضاً. أنا أبدأ يومي بشرب كأس من الماء الدافئ، مع حبتين من Aamla معصورتين فيه. فاكهة Aamla تحتوي على كمية مرتفعة من فيتامين C وهي مفيدة للشعر والبشرة.

 

العلاج الجمالي: شعري هو تاج جمالي ومصدر فخري، وأنا أحصل على تصفيفة شعر كل يومين.

 

شعار تعدد المهام: أنا أؤمن أن كل شيء يحدث للأفضل. وقد حققت بعض الأشياء المستحيلة في حياتي فقط عن طريق الإيمان. فأنا أحدد لنفسي هدف ثم أعمل بتركيز نحو تحقيقه. ولا أستسلم أبدا. وإذا كنت أمر بيوم سيء، أقول لنفسي أن هذا الوقت سيمر- الأمر يعمل كالسحر.

 

شعار اللياقة البدنية: قبل عملية تصوير رئيسية أو قبل الذهاب إلى مناسبة مهمة على البساط الأحمر، أبدأ بحمية أمتنع فيها عن تناول النشويات لمدة يومين. هذه هي الطريقة التي فقدت بها وزني الزائد جراء الحمل أيضا.

 

اقرئي أيضاً شهيرات هوليوود.. قبل المكياج، وبعده!

 

الضروريات في حقيبة اليد: آخذ معي دائما مرطب Cetaphil، ولا أضع الكثير من المكياج ولكنني دائما ما أضع أحمر الشفاه في حقيبتي. أستخدم مرطب الشفاه من Kiehl مع غلوس Chanel Levres Scintillantes Glossimer in Giggle.

 

 

 

أضف تعليقا