أسرار الشباب من عالم النجمات

يعتمد المشاهير على  تغطية عيوبهم بطريقة "إير برش". فليس كل المشاهير ذو بشرة مثالية. في الواقع، الكثير من مستحضرات العناية بالبشرة مرتبطة بالوراثة.

ولا تتوافر للمرأة إخصائية ماكياج كل يوم قبل الذهاب إلى العمل، ولكن حتى المشاهير لا يخرجون في ماكياج كامل كل يوم. ولكن فقط في الأحداث الكبيرة، حيث يقوم أخصائيو ماكياج بعملهم المحترف .

وكي تحصلي على طلة جذابة مثل المشاهير، يمكنك زيارة أخصائي الماكياج. فالمكياج كفيل بتغطية معظم عيوب وجهك. والمشاهير يعتمدونه كثيرا، لا سيما عن التقاط صورهم.

فهناك لقطات من صور "الببابراتزي" لهايدي كلوم دون ماكياج. انها جميلة بالطبع، ولكن كان لديها دوائر تحت عينها وبدت بشرتها متعرجة. تايرا تعترف أنها ليست كتلك التي تبدو أغلب الوقت. ماذا يمكننا أن نتعلم من هذا؟ قليل من الماكياج كفيل بكل شيء.

 

إقرئي أيضا  نسقي اطلالتك على طريقة النجمات

 

 البقاء بعيدا عن الشمس

نيكول كيدمان شهيرة بخوفها من الشمس. تتجنب الشمس بأي ثمن. في الواقع، العديد من المشاهير يتجنبون الشمس من خلال ارتداء القبعات و وضع الكثير من واقي الشمس. أنهم يعرفون أن الشمس هي السبب رقم 1 في شيخوخة الجلد قبل الأوان.

يمكننا تجنب الشمس ليس عبر ارتداء القبعات فقط، ولكن بالاتزان بواقي من الشمس كل يوم، بغض النظر عن حالة الطقس.

 

قوة الريتينول 

كله مرتبط بالريتنول لمنع الخطوط الدقيقة من أن تصبح تجاعيد، الممثلات في العشرينات من العمر يلجأن  إلى كريمات ريتينويد. لقد قرأت عن أطباء أمراض جلدية وتناسلية يقسمون أنه من بين المقشرات و المواد المضادة للاكسدة، والتقشير والحقن، الرتينوئيدات هي أفضل وسيلة للقضاء على تأثير سنوات على وجهك.

 

 

 

أضف تعليقا