ألوان عبايات موضة شتاء 2018 وطرق تنسيقها مع الأكسسوارات

  • تصاميم تعكس معاني الفخامة والأناقة قدمتها أشهر ماركات العبايات ضمن مجموعات 2018، نستخلص لكِ منها موضة ألوان هذا الشتاء مع نصائح لتنسيقها مع الأكسسوارات لتتفردي بأسلوبك.

    - قد تستغربين هذا اللون، ولكن العباءة البيضاء واحدة من أبرز إتجاهات الموضة هذا الشتاء، نسقيها في الصباح مع حقيبة وحذاء باللون الأسود أو بالأحمر الجرئ لإطلالة على الموضة، وقد أحضرناها لكِ بتصميم مميز مزدان بالأهداب من توقيع المصممة الإماراتية مريم سليش Slouchyz.

    - لازالت العباءة الوردية متربعة على عرش الموضة هذا الشتاء، وقد لفتنا موديل مفعم بالبساطة والأناقة من مجموعة عفة الدباغ Effa، نسقيه مع أكسسوارات فضية بإطلالة تناسب الصباح والمساء.

    اقرئي أيضًا : عبايات موضة الموسم تزيدك طولاً وأسرار تنسيقها مع الأكسسوارات

    - العباءة الكاروهات الرمادية تأتي هذا الموسم لتنافس بأناقتها وستايلها العصري المعاطف بنفس النقشة، شاهديها بتوقيع ماركة لوزان Louzan ونسقيها مع حقيبة وحذاء بالأسود الملكي لطلة رسمية للمكتب.

    - العباءة الزرقاء لاسيما المصممة بدرجة الـ Navy blue الداكنة تألقي بها في شتاء 2018 من تصميم ماركة هال Haal inc، ولائميها مع مجوهرات من الذهب الأصفر، وحقيبة وحذاء باللون الوردي أو النيود.

    - لا تترددي في إرتداء العباءة الفضية من NAFS على مدار اليوم، فالألوان الميتاليكية أصبحت غير مقتصرة على إطلالات السهرة، ولإطلالة غير مبالغة أكملي طلتك بأزياء سوداء.

    اقرئي أيضًا : عبايات وجلابيات من أسبوع الموضة بباريس، أختاريها بحسب جسمك

    - الحذاء والحقيبة النيود أو بإحدى تدرجات البيج ستتناغم مع العباءة البنية من توقيع دار موزان Mauzan، ولعباءة دار غدفة Ghudfa أعتمدي حقيبة وحذاء باللون البرغندي لإطلالة شتوية لا تضاهى.

    أضف تعليقا