توقعات ماغي فرح لبرج القوس 2018: سنة استثنائية من الوعود

برج القوس: ناري 22 تشرين الثاني/November – 20 كانون الأول/ December

هي سنة استثنائية من الوعود الفلكية الكبيرة، تكاد تكون خلالها أكثر المحظوظين عزيزي القوس. تتحرّر هذه السنة من القيود السابقة التي لازمتك لسنتين ونصف السنة تقريباً وتكسب الرهان على مختلف الأصعدة. يسمح لك هذا العام بإيجاد الحلول لكل المشاكل السابقة ولفتح صفحة جديدة نحو مستقبل أفضل.

يختار مولود القوس في الـ 2018 طريقة تكون مليئة بالتشويق والأحداث وسيشعر أنه في مرحلة انتقالية حقيقية تتأكد شهراً بعد شهر لكي يستعيد ما فقده في السنين الماضية.

تحظى بأخبار حلوة طوال السنة تقريباً لتصل الى شهر تشرين الثاني/ November، وتستمر بسنة إضافية جيدة وواعدة هي سنة 2019.

مهنياً:

تحرّك حيوية وديناميكة فائقتان، ما يسمح لك بالسيطرة على أوضاعك على الصعيدين المهني والمادّي. تتخلّص من ديون وأثقال وتجد إستثماراتك ناجحة. تثبت أوضاعك وتتوصّل إلى الاستقرار المنشود وتقبل على مشاريع مستقبلية لا تعوقها حواجز واعتراضات. تتسلّق القمة من جديد ولو بطريقة هادئة وبطيئة في بعض الأحيان، فتستعيد تفاؤلك وتشعر بذلك منذ الشهر الأول. تضطر الى مضاعفة الجهود لكي تتقدّم واثقاً، لكنّك تدرك الطريق الى كسب المال والى الاستثمارات الناجحة. يكافئك الزمن والوقت خاصة إذا صبرت وخطّطت بهدوء. قد تبدأ بعمل جديد أو تحصل على عائدات أخرى أو حتى على علاوة في الراتب بفضل كفاءتك، وتعقد صداقات جديدة مفيدة جداً لأعمالك.

عاطفياً:

تتميّز هذه السنة بتعاطفك مع الآخرين واستعداداتك لتكريس الوقت للعائلة والمقربين والأحباء، قد تقبل على مواساة مقرب لمساعدته في محنة، وتشعر أنك تريد إقامة السلام فتتواطأ مع الزوج والحبيب وتفتح حوارات كثيرة وطويلة. تشعر بصفاء الأجواء، وبلقاء محتمل إذا كنت خالياً منذ منتصف الشهر الأول وحتى منتصف شباط/ February، كما تقدم على مشروع مشترك مع من تحب في فصل الشتاء تقريباً وأوائل الربيع. تعيش المفاجآت والبوح بالحب والغزل العذب والهدايا والأسفار، حتى إنك تصبح أكثر ميلاً إلى دفء الاستقرار بعيداً عن المغامرات.

صحياً:

تتحدّث الأفلاك عن شفاء إذا مررت بوهن أو بمرض أو عن ظروف أفضل للعلاج.

شاهدي بالفيديو: توقعات ماغي فرح لبرج القوس 2018:

اقرئي أيضاً:

ها هي توقّعات ماغي فرح للأبراج 2018

القوس في الـ ٢٠١٨.. عام ذهبي بكل ما للكلمة من معنى

الأبراج الأكثر توافقاً مع امرأة القوس في الزواج

أضف تعليقا