كيف تختارين حمّالة الصدر الأنسب لكِ؟

قد تنجذبين إلى بعض الفساتين، ولكن سرعان ما تصرفين النظر عنها بسبب عدم معرفة أيّ حمّالة صدر تناسبها. الأمر سهل للغاية، فباتّباعكِ لبعض النصائح ستضمنين الحصول على حمّالة الصدر المناسبة.

في البداية يجب تحديد رغبتكِ، هل تريدين إظهار صدركِ أكبر من حجمه الحقيقيّ، أصغر أم الإبقاء على حجمه الطبيعيّ؟ فمن تمتلك صدراً صغير الحجم عليها بحمّالة تحتوي على بطانة، أمّا للصدر الكبير، لا بدّ من أن تكون دون بطانة وتغطّيه بالكامل حتى لا تبرز أجزاء منه.

أمّا لجهة اختيار حمّالة الصدر المخصّصة للفساتين وفقاً لتصميمها، عليكِ بهذه النصائح:

اقرئي أيضًا : حمالة الصدر: معتقدات خاطئة والأوقات المناسبة لارتدائها

إذا كان الفستان دون حمّالات، أمامكِ خياران، إمّا شراء واحدة خاصّة بهذه الفساتين، أو صنع بطانة داخليّة في الفستان بحمّالة صدر دائريّة يسهل تركيبها.

إذا كان الظهر مكشوفاً، فلتختاري حمّالة صدر منخفضة قليلاً، ستجدينها لدى المتاجر المختصّة بالملابس الداخليّة النسائيّة، كذلك يمكن اقتناء حمّالة صدر من السليكون التي يتمّ لصقها على الصدر من الأمام.

يفضّل أن تكون حمّالات الصدر بألوان قريبة للون البشرة مثل الأبيض أو البيج، حتى لا تظهر من الملابس وخاصّةً عند ارتداء أزياء فاتحة اللّون، وكذلك التنويع في ألوانها بحيث يكون لديكِ حمّالة صدر مناسبة لكلّ فستان.

كم مرّة يجب غسل حمّالة الصدر؟

اقرئي أيضًا : قواعد لغسيل حمّالة الصدر

يختلف الأمر بين امرأة وأخرى، ويعود هذا إلى بعض العوامل، أبرزها نسبة تعرّق الجسم، فترة ارتداء حمّالة الصدر، طبيعة عمل المرأة وتحرّكها، ولكن في المجمل ينصح بغسلها بعد ارتدائها 4 مرّات بماء بارد، ولضمان عدم تلفها يفضّل وضعها داخل الكرة البلاستيكيّة المتوفّرة في المتاجر أثناء غسلها للحفاظ عليها قدر الإمكان.

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة