إطلالتكِ في العيد أنيقة بالأخضر!

لبعض الألوان رباط وثيق بالأعياد، كالأحمر، الذهبيّ والأخضر، لأنّها ألوان حيويّة، زاهية ومرحة توحي بمعاني العيد. أحد هذه الألوان التي ذكرت، الأخضر لون الأمل والسعادة، فهو باختصار لون الحياة، فكيف به إذا كان خيار المرأة لملابسها في العيد! سيضيف دلالة أخرى إلى ما سبق، لون الأناقة.

اخترنا لكِ مجموعة من الفساتين باللّون الأخضر كانت خياراً متنوّعاً بين نجمة وأخرى وبتصاميم مختلفة لتنتقي أو لتستوحي منها ما يناسب ذوقكِ وأسلوبكِ....

المزيّن بطبعات الورود
فستان مثاليّ لإطلالات النهار، حيويّ ومرح كفستان Kate Middleton الأخضر المزيّن بالورود البيضاء، تصميمه أنيق وعصريّ، ارتدته دوقة كامبريدج في معرض الزهور.

اقرئي أيضًا : حذاء Off-White خيار النجمات هذا الشتاء 

فستان آخر ذو طبعات تجمع بين اللّونين الأخضر والأبيض مستوحىً من الطبيعة لإطلالة المساء، نسّقي معه أكسسوارات أنيقة على طريقة Kendall Jenner.

فستان أخضر برّاق
إذا كنتِ تميلين للفساتين البرّاقة في السهرات، يمكنكِ اختيار فستان مطّرز كفستان نانسي عجرم القصير، أو طويل بقصّة تبرز انحناءات الجسم مع تطريزات لامعة، مثل فستان نادين نجيم.

فستان أخضر ناعم
أمّا إذا كنتِ تفضّلين الفساتين الناعمة في المناسبات، فأمامكِ خياران، إمّا فستان من الدانتيل كفستان Kate Middleton، أو من الأورغانزا بتصميم بسيط مثل فستان Beren Sat.

اقرئي أيضًا : حقيبة Dior الجديدة تخطف قلوب النجمات 

ولأنّ الأعياد التي شارفنا على الاحتفال بقدومها في موسم الشتاء، سيكون المعطف الأسود مرافقاً ضروريّاً وأنيقاً للفستان الأخضر، خاصّة إذا كان من الكاشمير أو الفرو. أمّا الأكسسوارات، اختاري منها الذهبيّة المرصّعة، حقيبة وحذاء باللّون الأسود.

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات