موديلات معاطف موضة ما قبل خريف 2018 وطرق تنسيقها

كشفت كبريات الدور العالمية عن مجموعاتها الجديدة من أزياء ما قبل خريف 2018، والتي ضمت تشكيلة فاخرة من المعاطف الشتوية، نرصدها لكِ في 10 موديلات مع نصائح لتنسيقها بأناقة هذا الموسم.

- المعطف الكاكي من ألتوزارا Altuzarra المصمم ببطانة بنقشة جلد النمر، نسقيه مع فستان أسود قصير بموديل بسيط للنهار أو بنطال جينز مع كنزة صوف سوداء لإطلالة كاجوال تناسب رحلة تسوق.

- في حال كنتِ تملكين قوام المثلث المقلوب ننصحك بإختيار معطف بوتيغا فينيتا Bottega Veneta ذي الياقة الدائرية ونسقية مع فستان أسود من نفس الطول لإطلالة نهارية تناسب أجواء العمل ولإكمال هذة الطلة يمكنك حمل حقيبة Tote مزودة بيد قصيرة.

- في شتاء 2018 برزت الأزياء المطبعة بشعارات وعبارات كما في معطف Dsquared2، ولإطلالة على الموضة نسقيه مع بنطال كاروهات مونوكروم وبوط أسود طويل أو حذاء Pointy.

- المعطف الوردي من إسكادا Escada يتميز بقصته الكلاسيكيه لذا لا تترددي في إعتماده لإكمال إطلالة مكونة من قميص أبيض وتنورة كاروهات مونوكروم تصل لمنتصف الركبة أو تعلوها، وأنتعلي حذاء أسود لإكمال هذا اللوك.

- المعاطف الجلد قطعة يمكنك الإنتقال بها من نهار عمل إلى عشاء مع الأصدقاء، نسقيها مع بنطال أسود Skinnyوكنزة باج أو Off White، وبوط قصير Ankle boots باللون الأسود.

- المعاطف المصممة بياقات عريضة مثل تصميم ماغي مارلين Maggie Marilyn تجنبيها في حال كنتِ تملكين أكتافاً عريضة، لذا فهى الأنسب لصاحبات القوام الكمثري.

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة