هكذا تمنع جميلات Victoria's Secret جفاف اليدين

للجمال أسرار، أهمّها العناية، خاصّة في فصل الشتاء الذي تتعرّض فيه بشرة الوجه والجسم للجفاف خاصّة اليدين. بهذه النصائح من أيقونات Victoria's Secret الجميلات ستساعدكِ على الحدّ من هذه الظاهرة الموسميّة:

Jourdan Dunn
رطبي يديك بعد غسلهما كلّ مرة. ضعي على الدوام كريم يدين بحجم صغير في حقيبة يدكِ واستعيني به لترطيبهما كلّ صباح ومساء وكلّ ما لزم الأمر.

Gigi Hadid
تجنّبي الماء الساخن عند غسل اليدين، واستبدليه بالفاتر ثمّ البارد. لا تستخدمي الصابون لغسلهما، بل استعيني بجل أو رغوة خفيفة ولطيفة على البشرة.

اقرئي أيضًا : وصفات طبيعية لتفتيح اليدين من مرة واحدة

Bella Hadid
سرّ اليدين المتألّقتين في موسم الشتاء زيت اللّوز الحلو، حيث يساعد هذا الزيت السحريّ على ترطيبهما ومنحهما الملمس الناعم وكذلك على تقويّة الطبقة السطحيّة للجلد التي تصدّ ضرر العوامل العوامل الخارجيّة على بشرة اليدين.

Stella Maxwell
يساعد تدليك اليدين كلّ مساء بالزيوت الطبيعيّة المغذّية والمرطّبة كزيت جوز الهند الطبيعيّ على تعزيز تدفّق الدم إليهما وللقدمين أيضاً.

اقرئي أيضًا : كيفيّة العناية ببشرة اليدين في الشتاء

Adriana Lima
عندما تسافرين إلى بلدان تمتاز بطقسها البارد، لا بدّ من ارتداء قفّازات لوقاية بشرة اليدين من البرد، الجفاف والتشقّق أيضاً، فهي إلى ذلك لمسة إضافيّة من الأناقة إلى كامل مظهركِ.

Alessandra Ambrosio
قناع الأفوكادو من أهمّ الأقنعة التي يمكن تقديمها لليدين في موسم البرد. فما يتمّ تحضيره في المنزل من هذه الأقنعة الطبيعيّة يعتبر من أفضل العلاجات التي تفيد بشرة اليدين وكامل الجسم.

أضف تعليقا
المزيد من وصفات طبيعيّة