الرائج من ألوان الشعر من منصّات العروض

7 ألوان للشعر برزت مؤخّراً في عروض شتاء 2017-2018، اختاري منها ما يناسب شعركِ وأسلوبكِ في تصفيفه لتكوني دوماً مواكبة للموضة:

البنّي الشوكولا

البنّي الشوكولا المطعّم بالـ Highlighter باللّونين الذهبيّ والبنيّ والمفضّل لدى غالبيّة خبراء تلوين الشعر لأناقته، كما في عروض Dolce & Gabbana، Monse، Balmain وDior.

اقرئي أيضًا : تسريحات أنيقة لذوات الوجه الدائريّ

الـ Sombre الطبيعيّ

هو درجة أخفّ من الـ Ombre شاع في المواسم القليلة الأخيرة وتنوّع في عروض هذا الموسم بين الفاتح والعميق، تماماً كما في عروض Max Mar، Emporio Armani، Zac Posen، Valentino و Proenza Schouler.

البنّي الشوكولا المتوسّط

يناسب المرأة التي ترغب بشدّة في تلوين شعرها ومواكبة الموضة ولكنّها تخشى النتائج الصادمة، كما شاهدناه في عروض Chloé، Isabel Marant، Valentino، Dior و Alexander McQueen.

البنيّ الداكن الطبيعيّ

كان التركيز كبيراً جدّاً على تدرّجات البنّي الطبيعيّ المناسبة لموسم الشتاء، بدت واضحة جدّاً في عروض Alexander McQueen، Alberta Ferretti، Marc Jacobs و Chanel.

اقرئي أيضًا : ألوان صبغات شعر للسمراوات!

الأسود الطبيعيّ

إذا كان لون شعركِ الطبيعيّ أسود، فأنتِ محظوظة للغاية ولا حاجة لكِ لتغيير لونه، فهو أكثر الألوان رواجاً لهذا الموسم، تماماً كما جاء في عروض Bottega Veneta، Altuzarra، Fendi و Topshop Unique.

الأشقر العسليّ

لمحبّات الاتّجاه الرومانسيّ كالـ Retro، الأشقر العسليّ هو الخيار الأمثل ويمكن اعتماده كخصلات مع الـ Highlighter، كما في عروض Topshop Unique، Gucci و Max Mara.

اقرئي أيضًا : هذا الموسم، استوحي تسريحاتك من الجميلة ميغان ماركل

الـ Highlighter بألوان مشرقة

سواء الأصفر، الأزرق، الأخضر، البرتقاليّ أو الأحمر، جميعها ألوان مشتقّة من ألوان ورق شجر الخريف، تناسب النساء اللّاتي يرغبن بإطلالات جريئة ومتمرّدة، تماما كما في عروض Versace.

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات