من هو مصمم فستان زفاف ميغان ماركل؟

بعد ان تم تأكيد خبر زواج الامير هاري والممثلة ميغان ماركل رسمياً، ستتجه التساؤلات كلها نحو مصمم فستان زفاف ميغان؟ ومما لا شك فيه ان مصمم فستان ميغان سيحافظ على خصوصيته إلى حين موعد الزفاف، لمنع تسرب أي تفاصيل عنه، إلى أن ترتديه العروس ميغان وتخرج به ليراه الجميع في آن واحد.

اقرئي أيضًا : هذا الموسم، استوحي تسريحاتك من الجميلة ميغان ماركل 

وعلى غرار الاميرة كيت ميدلتون، فان ميغان ليست المرة الاولى التي تختار فيها فستان زفافها، فقد سبق لها الزواج سنة 2011 مع المنتج السنيمائي Trevor Engelson في جمايكا، ولانها من اصول ذات ثقافات مختلطة، فهي بذلك لا تخضع لطقوس العائلة المالكة البريطانية وعليه، من المتوقع جدا ان تحطم قيود فستان الزفاف البريطاني الملكي ايضا!

اقرئي أيضًا : شاهدي خاتم زواج ميغان من الأمير هاري! 

فمع ان اسلوبها أنيق وبسيط وغير معقد، الا ان ستايلها الخاص اكثر جراة من الاميرة كيت وقد تستلهم فستانها الخاص بيوم الزفاف من المصممين "فيكتور اند رولف" او "ارديم" او Carolyne Bessette وهي دور ازياء تعتمد قصات مفتوحة واكثر تمردا وإثارة كما ان ميغان تعشق تصاميم المصمم البريطاني Antonia Berardi وبربري وفيكتوريا بيكهام وليلا روز. ويبقى السؤال مطروحا: هل ستختار ميغان فستانا تقليديا بقصة اكثر حشمة ام ان خيارها سيكون أكثر تمردا على العائلة المالكة؟

هذا ماسنراه في يوم زفافها قريبا!

أضف تعليقا
المزيد من أعراس المشاهير