مكياج وتسريحات شعر النجمات خلال مهرجان القاهرة السينمائي الدولي

شهدت ليلة أمس حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، في نسخته التاسعة والثلاثين، والذي يعد من أضخم المهرجانات الفنية التي تضم نخبة من أبرز نجوم ونجمات العالم العربي.. بات الحفل بمثابة منافسة بين أجمل النجمات للظهور في أبهى الإطلالات الجمالية، التي تنوعت ما بين البساطة والجرأة؛ فقد حرصن جميعهن على اختيار الأزياء الأنيقة التي جذبت الأنظار.

إليكِ أبرز إطلالات النجمات الجمالية في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي.

يسرا
تم اختيار النجمة يسرا لتكون الرئيسة الشرفية للمهرجان، والتي ظهرت في إطلالة جذابة تناسبها تمامًا؛ فقد ظهرت مع الشعر المنسدل والمكياج القوي؛ فقد اعتمدت رسمة العين بالكحل الأسود؛ لتكون السمة الأبرز في مكياجها، ونسقتها مع أحمر الشفاه النيود.

اقرئي أيضًا : الأسود يسيطر على إطلالات النجمات في حفل إفتتاح مهرجان القاهرة السينمائي

ليلى علوي
على مرّ السنوات، لا تفقد ليلى علوي جمالها أبدًا؛ حيث تحرص دائمًا على اختيار إطلالاتها الجمالية بعناية شديدة، لتسريحة شعرها، اختارت الشعر المنسدل مع الخصلات المموجة، أما لمكياجها؛ فقد أضافت لمسة بسيطة من الإضاءة؛ لتبرز جمال ملامحها ونضارة بشرتها.

ريهام عبدالغفور
تسريحة الشعر البيكسي مع الغرة الجانبية المرفوعة، هي ما زين إطلالة ريهام عبدالغفور مع مكياج العيون الساحر.

منى زكي
النجمة منى زكي هي عاشقة للبساطة في جميع إطلالاتها، اختارت تسريحة الضفيرة الجانبية السائبة مع مكياج بسيط.

اقرئي أيضًا : توافد نجوم الفن على حفل افتتاح مهرجان القاهرة

هنا شيحة
النجمة هنا شيحة من النجمات اللاتي يعشقن الأناقة والجمال، اختارت تسريحة الشينيون المنخفض مع الفرق الأمامي؛ لإطلالة كلاسيكية جذابة.

إنجي المقدم
إنجي المقدم هي أيضًا من النجمات اللاتي يحرصن على اختيار الإطلالات التي تناسبهن؛ ليظهرن في أناقة تامة، ظهرت مع تسريحة شعر بسيطة من الخصلات المنسدلة والمموجة، اعتمدت في مكياجها على مكياج العيون الساحر وأحمر الشفاه الوردي الناعم.

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات