صمّمي حقيبتكِ وحذاءكِ لدى أشهر الماركات!

  • لم يعد يقتصر التصميم على محترفي هذه المهنة، فاليوم بإمكانكِ أنتِ أن تبتكري ما يحلو لكِ وتضيفيه إلى أكسسواراتكِ... لن تشتري القطعة التي أعجبتكِ فحسب، بل ستعيدين تصميمها من وحي خيالكِ بعدما سمحت العديد من الماركات الشهيرة للنساء حول العالم بتصميم أكسسواراتهنّ تحت اسم هذه الماركات.

    الفكرة تقوم على تقديم الماركات بعض الخيارات الأساسيّة للنساء، وتترك لهنّ الفرصة للابتكار، سواء في الألوان أو الموديلات أو حتى العبارات المكتوبة على تلك القطع.

    اقرئي أيضًا : 3 أساليب لتنسيق الأكسسوارات مع الحقائب

    Anya Hindmarch
    توفّر هذه الدار عبر موقعها الإلكترونيّ خدمة طباعة صور أو أشكال متنوّعة على الحقائب وبأفكار غير مألوفة ستحبّها كلّ امرأة، حيث صمّمت تشكيلة منوّعة من الملصقات التي يمكن إضافتها للحقائب بسهولة.

    Charlotte Olympia
    أعلنت علامة Charlotte Olympia عن هذه الفكرة منذ سنوات طويلة، فطرحت موديلات أحذية مسطّحة، ومعها مجموعة من الحروف الأبجديّة والرموز التي يسهل أن تلصقها المرأة بنفسها على الحذاء، كذلك قدّمت العلامة حقيبة اليد الشفّافة مع أكثر من حافظة داخلية لها بألوان وأقمشة متنوّعة، لتختاري منها ما يناسب ذوقكِ وتضعيها بداخل الحقيبة.

    Prada
    بدأت Prada بتطبيق هذه الفكرة عندما حدّدت ثمانية تصاميم لأحذية نسائيّة حتى يتمّ تصنعيها حسب الطلب، ومنحت المرأة حريّة اختيار خاماتها ، التصميم، ارتفاع الكعب، وكذلك لون النعل أو إضافة أيّ حرف مع اسم الماركة. يستغرق تصنيع الحذاء مدّة شهرين حتى يتمّ إرساله.

    اقرئي أيضًا : Bracelet Bag أناقة مترفة تزيّن معصمكِ.... 

    Kotur
    تحت عنوان "ابتكري حقيبتكِ بنفسكِ" خصّصت علامة Kotur لحقائب الـ Clutch مجموعة من الحقائب التي يمكن للمرأة أن تصمّمها وفق ما يحلو لها، سواء بإضافة اسم أو بعض الرموز الخاصّة، تحديد اللّون، الحجم وكذلك خامة الحقيبة.

    لافشار L'Afshar
    من االماركات الغربيّة إلى العربيّة، حيث طرحت المصمّمة ليليان أفشار صاحبة علامة L'Afshar لحقائب الـ Clutch فكرة التصميم الذاتيّ، فأتاحت الفرصة لكلّ امرأة أن تقوم بكتابة اسمها أو رمز تفضّله على الحقائب، ووفّرت الخدمة عبر الموقع الإلكترونيّ للعلامة.

    اقرئي أيضًا : الأكسسورات تنطق بـ I Do قبل الشفاه

    Caterina Zangrando
    في عالم المجوهرات، تستطيعين أيضاً اختيار التصميم المفضّل لكِ، وهي الخدمة وفّرتها المصمّمة Caterina Zangrando من خلال ملصقات توضع على القلادات، الخواتم والأساور، تبدّل من تصميمها ويمكن إزالتها وقتما تشائين.

    أضف تعليقا