أليساندرا أمبروسيو أم ساحرة في حفل Baby 2 Baby‏

كونها شخصية لافتة في أي احتفال على السجادة الحمراء، وغالباً ما تسرق الأضواء من الحفل ذاته، لم يختلف الأمر بطبيعة الحال عندما نالت أليساندرا أمبروسيو إعجاب الجمهور أثناء حضورها حفل Baby 2 Baby، في ضاحية كولفر سيتي بلوس أنجلوس مؤخراً.

وكانت العارضة البرازيلية الجميلة، 36 عاماً ترتدي ثوباً يبرز رسوم الأزهار بلون بنفسجي، واكتملت إطلالتها بارتداء حذاءٍ ذي كعبٍ عالٍ بلونٍ فضيٍّ.

وأليساندرا الأم لابنتين، أنجا 9 سنوات، ونواه 5 سنوات، نشرت صورتها على أنستغرام قبل أن تغادر إلى الحفل؛ حيث كانت تقف في المنزل أمام مرآة بجانب طاولة تزينها الورود والصور العائلية.

اقرئي أيضًا : أول ظهور لمي عمر بعد الحمل.. كيف بدا شكلها؟

وكتبت السوبر موديل: «في طريقي إلى حفلBaby 2 Baby، وأشكر خبير التجميل كريستي كولمان، وخبيرة الشعر دومينيك بوتشيريللو، ومنسقة الأزياء جينفير مازور؛ لمساعدتهم للظهور بهذه الإطلالة. وأضافت هاشتاغ lanights#

وكانت أليساندرا ضمن موكب من النجمات الجميلات اللاتي حضرن حفل هذه المنظمة، التي تعمل من أجل مساعدة الأطفال ضمن العائلات متدنية الدخل، وتوفر لهم الأشياء الضرورية والملابس.

وقد تم في الحفل تكريم غوينث بالترو من قبل المنظمة لجهودها كأم تكرس وقتها وطاقتها وشهرتها؛ من أجل تحقيق أهداف المنظمة، على خطى من سبقنها من المشاهير مثل جيسيكا ألبا وجينفر غارنر اللتين حضرتا أيضاً.

اقرئي أيضًا : أسرار أناقة الحوامل بالحجاب استوحيها من إنستقرام الفاشينيستا روبا زاي

أضف تعليقا
المزيد من أناقة الأم والطفل