من المذيعة العربية الأكثر أناقة؟

  • ليست النجمات فقط هن من يلفتن الأنظار بإطلالاتهن أو يتابعهن المعجبون، ولكن المذيعات أيضاً، فكل منهن لها أسلوب مختلف عن الأخرى، ويتنافسن في الأناقة ومواكبة آخر صيحات الموضة.
     

    جويل ماردينيان
    مذيعة وخبيرة تجميل في نفس الوقت، وتتمتع جويل بقوام أنثوي تكلله بالأزياء الأنيقة والعصرية، والجريئة في نفس الوقت، وتتنوع إطلالات جويل بين الفساتين القصيرة والمنفوشة، الكنزات مع التنانير والسراويل.

    لجين عمران
    يتميز ستايل لجين بالمزج بين الأسلوب الشرقي الراقي، والأسلوب الغربي العصري، كما أنها تتعمد ارتداء أزياء تبرز انحناءات قوامها لتبدو بغاية الأنوثة في كل وقت، وتفضل الكنزات مع التنانير بقصّة حرف A، أو ذات القصّة العمودية، وكذلك الفساتين الميدي المنقوشة.

    اقرئي أيضًا : في عيد ميلادها.. 4 حيل تتبعها منى زكي لتزيد من طولها

    كارلا حدّاد
    تجمع إطلالات كارلا بين الجرأة والعصرية، فترتدي فساتين كاشفة للجسم في معظم الأحيان، وتفضل الأزياء بقياس الجسم التي تحدد قوامها وتبرز أنوثته، فعادةً ما تلفت الأنظار بقصّات الأزياء وكذلك بالألوان الجذّابة.

    هيلدا خليفة
    تهتم هيلدا بعالم الموضة، وتسارع بمواكبة الصيحات الرائجة، وتفضل الفساتين الماكسي البسيطة في القصّات، وتكمل أناقتها بالكعب العالي الذي لا يفارقها، وعلى الرغم من ابتعادها عن الشاشة لبعض الفترات إلا أنها متواجدة بإطلالاتها المتميزة في حساب إنستقرام.

    أنابيلا هلال
    تتفرد أنابيلا بتنوع في إطلالاتها، وتهتم بأناقتها إلى حد كبير، ولا تفضل الأزياء التقليدية، كما أنها جريئة في اختياراتها، وتحب الفساتين التي تكشف أجزاء من الجسم وخاصةً منطقة الظهر، وتميل للأزياء المبتكرة والصيحات غير التقليدية.

    اقرئي أيضًا : 10 نجمات خلعن الحجاب للعودة للأضواء

    ألين وطفة
    انعكس برنامج الموضة الخاص بها على إطلالاتها، فهي متابعة جيدة لكل ما هو جديد، وتطبقه بما يتناسب معها، وتحب الأزياء ذات التفاصيل البارزة واللافتة للأنظار، مثل الكشاكش، وكذلك تحب الأقمشة الشفافة في فساتين السهرة.
    في رأيك، من المذيعة العربية الأكثر أناقة؟

    أضف تعليقا