أنغام تكشف سبب غيابها عن "الموسيقى العربية" فهل تشعر بالغيرة من نجوم الخليج؟

أثار غياب النجمة المصرية أنغام جدلاً شديداً بعد الإعلان عن عدم مشاركتها في الدورة الحالية لمهرجان الموسيقى العربية، خاصة وأنه من النادر غياب أنغام عن حضور المهرجان وإحياء إحدى لياليه.

أنغام كشفت عن أسباب غيابها عن حضور الدورة الحالية من مهرجان الموسيقى العربية، وقالت إن السبب يرجع إلى ارتباطها الفني بعدد من الحفلات داخل وخارج مصر خلال فترة المهرجان، وهذا ما يحول بينها وبين المشاركة في الدورة الحالية للمهرجان، خاصة أن إحدى الحفلات في دبي، واستعدت للبروفات الخاصة بها خلال عدة أيام.

اقرئي أيضًا : أول ظهور لمي عمر بعد الحمل.. كيف بدا شكلها؟ 

وفي السياق ذاته أكدت مصادر داخل دار الأوبرا المصرية، والتي يقام بها فعاليات مهرجان الموسيقى العربية أن السبب وراء غياب أنغام عن الدورة الحالية من المهرجان وهو شعورها بالغيرة من الاهتمام الزائد بعدد من نجوم الخليج، الذين أحيوا ليالي المهرجان؛ مما دفعها للاعتذار خصوصاً مع علمها من بعض المسئولين بالأوبرا بعدم وجود نية للاهتمام بها دعائياً بشكل كافٍ.

الجدير بالذكر أن مجموعة كبيرة من نجوم الخليج والوطن العربي شاركوا في ليالي مهرجان الموسيقى العربية، من بينهم النجم الخليجي عبد الله الرويشد والنجم لطفي بوشناق وعاصي الحلاني ومروان خوري.

اقرئي أيضًا : يسرا ترقص بعفوية مع الطباخين بأحد المطاعم على نغمات «3 دقات» 

وعلى الجانب الآخر تستعد أنغام لطرح ألبوم خليجي جديد خلال شهر ديسمبر المقبل، وتعكف حالياً على تسجيل واختيار الأغاني المتبقية من الألبوم، التي تعاونت من خلاله مع مجموعه من الشعراء والملحنين الكبار.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب