مي عمر: "هذه الشخصية أتمنى تقديم قصة حياتها"

حلت الفنانة المصرية الشابة مي عمر ضيفة على إذاعة «نجوم إف إم» في أحد برامجها، حيث أكدت خلال لقائها سعادتها بوجودها خلال شهر رمضان الحالي في عملين مهمين، خاصة مع الزعيم عادل إمام في مسلسل «عفاريت عدلي علام»، وبالطبع عملها الثاني «ريح المدام»، متمنية أن يكون العملان قد نالا إعجاب الجمهور.

اقرئي أيضًا : بالصور.. الفنانة رغدة تقص شعرها وسط ساحة شعبية بمدينة حلب لتفي بنذرها 

وعن الدور الذي تتمنى تقديمه على الشاشة خلال مشوارها الفني في السنوات القادمة، أكدت أنها تتمنى تقديم دور صعيدية وكذلك دور مدمنة، بالإضافة إلى رغبتها في تقديم عمل فني مثل المسلسل التركي «حريم السلطان» الذي حقق نجاحًا كبيرًا، حيث أوضحت أنها شخصية عاطفية وأنها تبكي كثيرًا، خاصة في الأوقات التي تشعر فيها بأنها تعرضت لظلم كبير.

اقرئي أيضًا : دينا الشربيني تزور الأطفال المصابين بالسرطان  

ووُجه سؤال إلى الفنانة المصرية الشابة عن الفنانة التي تتمنى تجسيد قصة حياتها في عمل فني، حيث أوضحت في البداية أنه من الصعب أن تقدم قصة حياة فنانة شهيرة، حيث سيصعب على المشاهدين تقبل الأمر منها، ولكنها تحدثت عن أمنيتها في أن تقدم عملاً فنيًّا عن قصة حياة الفنانة فاتن حمامة.

اقرئي أيضًا : بالصور .. تعرف على الفتاة التي تصرخ دائماً ببرنامج "رامز تحت الأرض" 

وتشارك مي عمر في السباق الرمضاني هذا العام بمسلسلين هما «عفاريت عدلي علام» مع الفنان عادل إمام، حيث تقدم دور ابنة السيدة التي كان يحبها، في حين تقوم بدور البطولة أمام أحمد فهمي في المسلسل الكوميدي «ريح المدام»، حيث تظهر في دور زوجته.

أضف تعليقا