للعروس... خطواتكِ واثقة بأحذية متألّقة

  • بعد اختيار الثوب الأبيض، لمسة من الأنوثة ما زالت تنقصكِ لتسيري بخطوات واثقة، حذاء بخيوط ذهبيّة أو فضيّة مرصّع بالأحجار يحاكي أناقة ثوبكِ وإطلالتكِ جمعاء. اخترنا لكِ أحذية هي الأكثر رواجاً لعروس تودّ التميّز في يوم العمر....

    أحذية بسوار حول الكاحل
    من أبرز تصاميم أحذية العروس لموسم 2017 - 2018، الحذاء الكلاسيكيّ أو الصندال المزوّد بسوار حول الكاحل، قد يكون بتصميم بسيط أو مزيّناً بأكسسوارات مثل صندال Jimmy Choo، حذاء يلائم فصل الصيف.

    اقرئي أيضًا : حقائب أيقونيّة لكلّ عصر! 

    أحذية بأكسسوارات من الخلف
    منذ سنوات عديدة برز هذا التصميم، وهو حذاء كلاسيكيّ أبيض دون أيّ تفاصيل من الأمام، لكنّه مزيّن بالكريستال من الخلف أو الكعب أيضاً، مثل حذاء Badgley Mischka .

    أحذية ذهبيّة
    تبدو وكأنّها قطعة مجوهرات ثمينة لتزيد من فخامة الإطلالة. أصبح الحذاء الذهبيّ بديلاً للأبيض لدى العروس التي تبحث عن العصريّة كأحذية الأقرب إلى قلب كل عروس عصرية تبحث عن بديل للحذاء الأبيض، مثل أحذية Gianvito Rossi و Ralph & Russo.

    أحذية بساق قصيرة Ankle Boots
    لإطلالة مميّزة ومفعمة بالأنوثة يوم الزفاف، انتعلي حذاء بساق قصيرة أو ما يعرف بالـ Ankle Boots كحذاء Badgley Mischka من الدانتيل.

    اقرئي أيضًا : في هذا اليوم... نعم أنتِ الملكة! 

    أحذية ملوّنة
    للعروس المرحة التي تبحث عن إطلالة غير تقليديّة، الحذاء الملوّن يحقّق لها ذلك، مع فستان أبيض سادة تتخلّله تطريزات باللّون الأزرق أو الورديّ يتناسق مع لون الحذاء، كما يجب أن يكون بخامة مناسبة لإطلالة الزفاف، مثل الساتان أو الدانتيل، كحذاء Dolce & Gabbana.

    أحذية تقليديّة
    هو الخيار الأسهل لكلّ عروس، حذاء كلاسيكيّ أبيض أو Off- White مع أكسسوار في المقدّمة أو سادة كأحذية بإكسسوار أمامي، أو بدون إكسسوار، مثل أحذية Manolo Blahnik، Jenny Packham و Jimmy Choo.

    أضف تعليقا