عمرو أديب ينتقم من أحلام بهذه الطريقة

كشف الإعلامي المصري الكبير، عمرو أديب، عن عدة رسائل تلقاها من بعض الأشخاص، تطالبه بالهجوم على المطربة أحلام، والتي تتعرض حاليًا لأزمة كبيرة بسبب إحدى التغريدات، والتي تسببت في استبعادها من لجنة تحكيم برنامج «ذا فويس»، التي كان من المفترض أن تظهر للجمهور خلال الشهر المقبل واستبدلت بها النجمة نوال الكويتية، التي تلقت الكثير من التهاني بعد الإفصاح عن تواجدها داخل لجنة التحكيم الخاصة بالبرنامج، والتي تضم كلاً من محمد حماقي، وعاصي الحلاني، وإليسا.

أديب قال خلال إذاعة حلقة برنامج أمس، إنه بالرغم من تعرضه لهجوم شديد من أحلام طوال الفترات الماضية، وعدم تعليقه على ما تقوم به، إلا أنه لم يتعود أبدًا على الهجوم على أي شخص في محنة، وأوضح أديب أن النجمة الكبيرة تمر الآن بظروف صعبة، وأشار: «الست في وضع صعب، ونحن كمصريين وعرب لا نجهز على النساء وهن في محنة».

اقرئي أيضًا : شبيهة ليلى علوي، تصر على تقليدها.. ماذا فعلت هذه المرة؟ 

وأشار أديب خلال الحلقة ذاتها، إلى أن أحلام خلال هذه الأيام، تعيش في أزمة كبيرة بين زوجها وأبنائها، وهو ما يمنعه من الحديث بشكل أوضح.

وهو ما اعتبره البعض وسيلة غير مباشرة للانتقام منها بعد الخلاف القديم بينهما وتبادلهما السباب، بعد نشرها رسالة من أحد معدي البرنامج، تطالبها بأن تحل ضيفة على إحدى حلقاته، وإعلان أحلام رفضها للفكرة على الملأ.

اقرئي أيضًا : حذف الحلقات التي صورتها أحلام ببرنامج «ذا فويس» 

أضف تعليقا