أحلام خارج "ذا فويس" ونوال بديلة لها فماذا حصل؟

 فجأة وبدون مقدمات، فوجىء متابعو الفنانة الكويتية نوال بتغريدة لها تعلن فيها انضمامها إلى برنامج "ذا فويس"، حيث كتبت عبر حسابها الخاص على "تويتر" "أشكر إدارة قناةال mbc على دعوتهم الكريمه بمشاركتي كأحد أعضاء اللجنة في برنامج the voice ، سعيده بالدعوة".

وقد رجّح البعض أن تكون نوال بديلة لأحلام، إلى أن أتى الخبر اليقين من مقرّبين من الفنانتين، أكّدوا أنّ الفنانة الإماراتية استبعدت في الساعات الماضية بصورة مفاجئة، لتحلّ مكانها زميلتها الكويتية.

ولم يعرف بعد سبب استبعاد أحلام، وإن كان البعض قد حاول الغمز من قناة المواقف السياسية التي اتخذتها أحلام من أوبريت وطني كان قد أطلقه نجوم الإمارات مساء أمس، حيث كتبت متمنية أن يعود الفن راقياً كما كان، وهو ما أغضب مجموعة MBC منها، واعتبر أنّها تغرّد خارج الإجماع الخليجي، فكان القرار باستبعادها.

 

إقرئي أيضًا:

  صابر الرباعي: عاتب على MBC ولا أريد تحويل "ذا فويس" إلى ساحة للصراع مع أحلام

 

أحلام ردّت على المصطادين بالماء العكر، مؤكّدة ولاءها الكامل لبلادها، رافضة أن يزايد عليها أحد بمحبتها للإمارات، وعادت وكتبت "بلادي وإن جارت عليّ عزيزة"، في إشارة إلى حزنها من القرار المتّخذ بحقّها.

ومن المتوقع ان تقوم إدارة مجموعة MBC بإصدار بيان لتوضيح ملابسات ما جرى، علماً أنّ أحلام ستطلّ في البرنامج في الحلقات المسجّلة، وستكون نوال بديلة لها في الحلقات التي ستعرض مباشرة على الهواء.

 

إقرئي أيضًا: هكذا علّقت أحلام على فستانها الممزق: سعره خيالي وهذا هو مصممه

 

ومن المقرر أن ينطلق البرنامج في 2 دسمبر المقبل، وكان الجمهور قد توقّع مناكفات بين أحلام وزميلتها في البرنامج إليسا، وقيل إنّ الإدارة تراهن على هذه الناحية لتزيد نسبة المشاهدة، ليأتي استبعاد أحلام ويغيّر كل مخططات البرنامج، بانتظار البيان الرسمي الذي سيوضح حقيقة ما جرى.

أضف تعليقا