أزمة بين عمرو أديب وزوجته لميس الحديدي بسبب مايا دياب

امتلأت صفحات موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك " بالعديد من التعليقات الساخرة بعد لقاء الإعلامي عمرو أديب مع مايا دياب الذي غازل فيه عمرو مايا وأكد لها أنها من أجمل النجمات اللاتي حاورهن ، لترد عليه بعض الجمل الجريئة.

الغريب في الأمر أن نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي "أقحموا اسم الإعلامية لميس الحديدي في الموضوع ، بما أنها زوجة عمرو أديب ، وقارنوا بينها وبين مايا ، مما حول الأمر من مجرد مزاح إلى سخرية حقيقية من لميس الحديدي.

من جانبها قالت مايا إن الإعلامي عمرو أديب صديق عزيز ومن الشخصيات التي تحب أن تشاهده علي الشاشة حتى أنها أصبحت من جمهور منذ أن كان يقدم برنامج "القاهرة اليوم " بقناة أوربيت.

وأضافت مايا أن لميس الحديدي إعلامية أحترمها، ولها مكانتها الكبرى في الوطن العربي، ولا يجوز أن يصل الحال إلى هذه السخرية خاصة أن الأمر مجرد حلقة جمعتني بعمرو أديب.

وأكد مصدر مقرب من لميس أنها تحاول أن تظهر أن الأمر لا يلفت انتباهها، إلا أنها تأثرت نفسيًا خاصة وأن الموجة كان مرتفعة عليها هذه المرة.

وأوضح المصدر أن هذه المرة ليست الأولى من نوعها التي تتعرض لميس الحديدي للتهكم بسبب مقابلات زوجها مع جميلات الفن، لكن لقاءه مع مايا كان أكثر تأثيرًا نظرًا لأن الحلقة احتوت علي العديد من المغازلات والإيحاءات.

وأضاف أن هناك أزمة كبيرة بين لميس وزوجها بسبب تصرفاته مع مايا دياب ومغازلته لها، حتى أنها أكدت له أنه السبب في الأزمة النفسية التي تعرضت لها مؤخرًا.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب