سمير غانم وأبطال «سيبونى أغني» في منزل السفير المصري بالسعودية

في لفتة طيبة وإيماناً منه بدور الفن استضاف السفير المصري بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية ناصر حمدي أبطال مسرحية «سيبوني أغني»، والتي يقوم ببطولتها النجم الكبير سمير غانم وطلعت زكريا والمطرب الشعبي شعبان عبد الرحيم وطارق الإبيارى والمنتج أحمد الإبياري.

السفير المصري قام بدعوتهم على حفل العشاء بمنزله؛ تكريماً لهم تزامناً مع عرض أول لياليهم بالمركز الثقافي بالعاصمة الرياض، وأعرب النجم سمير غانم، وأبطال المسرحية عن سعادتهم البالغة بترحاب السفير المصري وعائلته، خاصة وأن سمير غانم لم يحضر لمدينة الرياض منذ 15 عاماً.

اقرئي أيضًا : بعد عمرو واكد وفاروق الفيشاوي.. إحالة أمير كرارة للنيابة وهذه تهمته 

«سيبوني أغني» تدور أحداثها حول عالم برامج اكتشاف المواهب الغنائية، خاصة وأنه عالم مليء بالدراما الكوميدية، فهذه البرامج التي انتشرت بشكل كبير الفترة الماضية، وأصبح لها متابعوها في دول العالم تدور داخل كواليسها العديد والعديد من المواقف الكوميدية، وهذا ما تدور حوله المسرحية.

وعلى جانب آخر يستعد الفنان سمير غانم للبدء خلال الأسابيع المقبلة في تصوير أول مشاهده من مسلسل «وزة وبطة»، الذي يقوم ببطولته حسن الرداد وإيمي سمير غانم، والذي سيعرض خلال الموسم الرمضاني المقبل، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي.

اقرئي أيضًا : كيف ردت أحلام على خبر استبعادها من لجنة تحكيم ذا فويس؟

أضف تعليقا