كيف ردت أحلام على خبر استبعادها من لجنة تحكيم ذا فويس؟

فجرت النجمة نوال الكويتية منذ عدة ساعات مفاجأة من العيار الثقيل، وذلك بعد تغريدة لها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي" تويتر"، والتي أعلنت من خلالها انضمامها للجنة تحكيم برنامج «ذا فويس»، حيث غردت نوال قائلة « أشكر إدارة قناة mbc على دعوتهم الكريمة بمشاركتي كأحد أعضاء اللجنة في برنامج the voice».

استبعاد أحلام من لجنة تحكيم البرنامج جاء عقب تغريدتها عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل تويتر والتي قالت من خلالها: «ألا ليت الفن يعود راقياً كما عهدناه»، وذلك عقب طرح أغنية جديدة بعنوان «قولوا لقطر» والتي شارك في غنائها نخبة من نجوم الخليج، لتعلن إدارة القناة بعدها باستبعاد أحلام، ودعوة نوال بجانب عاصي الحلاني وأليسا ومحمد حماقي.

اقرئي أيضًا : بالصور: مفاجأة عاصي الحلاني لجمهوره في دار الأوبرا 

أحلام غردت عبر حسابها الرسمي تغريدة ثانية تعليقاً على استبعادها من لجنة تحكيم البرنامج منذ عدة ساعات قائلة: «ولائي وحبي لبلدي لن يستطيع أي حاقد أو كاره أن يشكك به من أيام طار الشر يا زايد إلى هذا اليوم وللأبد مهما حاول الحاقدون من المهد إلى اللحد وولائي إماراتي وأفتخر ونقطة ع السطر».

وعلي الجانب الآخر استقبل الكثيرون من رواد مواقع التواصل الاجتماعي خبر استبعاد أحلام من لجنة تحكيم ذا فويس بترحاب شديد، وأكد عدد كبير منهم علي الثقافة الموسيقية للنجمة نوال الكويتية، وتاريخها الفني الكبير والذي تستحق من خلاله مقعد لجنة التحكيم.

اقرئي أيضًا : أزمة في نقابة الموسيقيين بسبب شادية 

أضف تعليقا