صابر الرباعي: عاتب على MBC ولا أريد تحويل "ذا فويس" إلى ساحة للصراع مع أحلام

 نفى الفنان التونسي صابر الرباعي في مقابلة عبر إذاعة "موزاييك" أن يكون قد خضع لعمليات تجميل، وقال "كل عمر له جماله، الإنسان يمر بمراحل عمرية مختلفة والتجاعيد تجمّل بعض النجوم وتمنحهم الوقار".

كما أوضح بأن الفنان لا يجب أن يخفي عمره وتجاعيده، وأشار إلى قام بعملية زرع شعر في أميركا، وأضاف "كل الناس تزرع وتحقن وهذا ليس محرماً".

 

إقرئي أيضًا:

  صابر الرباعي: أنا الذي اعتذرت من ذا فويس ولم يتم استبعادي

 

وعن الصورة الخاصة بحفله في دار الأوبرا التي تغير شكله فيها بسبب الفوتوشوب" قال" المصريون يبالغون في الفوتوشوب".

صابر تحدّث عن برنامج "ذا فويس"، وعن رأيه بتغيير اللجنة القديمة وإستبدالها بلجنة جديدة، قال" أنا لست في "أم بي سي" . إسألهم!" وأضاف "هم لم يتصلوا بي  وأقل ما كان يجب أن يفعلوه هو إعلام نجوم الموسم السابق بهذا الامر، وأن يشكروهم ويقولون لهم "شكرا نحن حققنا النجاح معكم"، وهذه كانت حركة حضارية لو أنهم قاموا بها".

 

إقرئي أيضًا:

  كاظم الساهر وصابر الرباعي خارج لجنة "ذا فويس" وماذا عن باقي الفنانين؟

 

وعن موقفه من حلول أحلام مكانه، قال" كل فنان له طريقة في التعامل. كما أن لكل فنان تاريخه ورصيده وأغانيه".

ورداً على ما قالته أحلام بأنه كان هناك نقاط ضعف في اللجنة القديمة وأنهم سيعملون على تصحيحها في الموسم الجديد، قال الرباعي" منطقياً هي لعبة. لا اريد أن احوّل الموضوع إلى شخصي. كان هناك أخطاء في اختيار الأصوات، وفي الجمع بينها في الفريق الواحد. أحلام تعتبرها أخطاء و نحن اشتغلنا ولم نخطء".

كما قال الرباعي أنه لا يجوز الحكم على محمد حماقي قبل مشاهدته، وأوضح "كل فنان لديه مكانته وجمهوره". وبين حماقي وكاظم الساهر إختار الثاني، وبين شيرين وإليسا إختار شيرين، وبينه وبين أحلام إختار نفسه، وأضاف "لكن هذا لا يعني إلغاء للآخر".

وعما إذا كان برنامج "ذا فويس" تحول إلى برنامج تسويقي يعتمد على "فانز "إليسا وعلى "السوشيال ميديا" ومجوهرات أحلام، أجاب" هذا الكلام سابق لاوانه. يجب أن ننتظر ولكن نحن لم نكن أقل منهم بعدد المتابعين. نجاح البرنامج لا يرتبط بفنان لديه ملايين المتابعات فقط، بل بـ "الفانز" والحضور والخلفية والتاريخ الموسيقي للفنان. علينا ان ننتظر  ونعطيهم الفرصة قبل الحكم عليهم".

أضف تعليقا