عبدالله الرويشد يشعل خامس ليالي مهرجان الموسيقى العربية

أحيا أمس النجم الكويتي عبدالله الرويشد حفل الليلة الخامسة من الدورة الـ26 من مهرجان الموسيقى العربية بدار الأوبرا المصرية، وبدأ الحفل بتحية خاصة لكافة حضور الحفل من قبل الرويشد، وبعدها افتتح وصلته الغنائية بأغنية «مصر التي في خاطري» والتي لاقت استحسان الجميع داخل المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية.

نجم الخليج كشف عن أسباب موافقته على المشاركة في فعاليات مهرجان الموسيقى العربية، في تصريحات صحفية وقال: إن مصر لها مكانة خاصة بقلبه ويعتبرها بلده الثاني، بالإضافة إلى أنها أم الفنون ومنبع الموسيقى العربية، هذا بجانب الجمهور المصري العريق الذي وصفه الرويشد بالجمهور المبدع صاحب المزاج المختلف والمميز.

اقرئي أيضًا : عفاف شعيب تكشف مفاجأة جديدة عن حالة شادية الصحية 

الرويشد أشار إلى أنه لم يتردد للحظة عندما عرض عليه المشاركة في الدورة السادسة والعشرين من المهرجان، وقال إنه بالرغم من غنائه في عدد كبير من المسارح العربية إلا أن المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية له تاريخ كبير مع مطربي العالم العربي بأكمله، وليس لمطربي مصر فقط، وشرف لأي فنان الوقوف عليه.

نجم الكويت يستعد خلال الفترة الحالية لطرح أغنيته الجديدة «تبي تعرف» والتي تعتبر إحدى أغنيات ألبومه الجديد «تسلم عليك» وهو من إنتاج شركة روتانا.

اقرئي أيضًا : حسن الرداد وإيمي سمير غانم يحتفلان بعيد زواجهما على أنغام «3 دقات» 

أضف تعليقا
المزيد من حفلات ومقابلات