خمسة أسرار عن حياة عبلة كامل الشخصية لا تعرفها

تتمتع الفنانة عبلة كامل بجماهيرية كبيرة بالوطن العربي، نظراً للأدوار الواقعية التي تقدمها بالمسلسلات الدرامية والأفلام السينمائية، وقربها من هموم المواطن العربي البسيط، لكن رغم ذلك كله، إلا أن حياة عبلة كامل الخاصة لا يقترب منها أحد، خاصة وأنها ترفض الظهور بالبرامج التليفزيونية أو إجراء أي مقابلات صحفية. وإليك خمسة أسرار في حياة عبلة كامل:

لا يعلم الكثيرون السبب وراء عدم وضع عبلة كامل مساحيق التجميل أو «المكياج» على وجهها؛ حيث تظهر دائماً بطبيعتها، والسبب في ذلك أن لديها خوفاً شديداً من أن يتسبب المكياج في ضرر بشرتها ووجهها، ودائماً ما تظن أنها إذا استخدمت المكياج فستصاب بالتشوهات في وجهها.

اقرئي أيضًا : حبس إعلامية شهيرة 3 سنوات بتهمة خدش الحياء.. ماذا فعلت؟! 

أما السر الثاني فهو أن عبلة كامل لا تستطيع أن ترى وقت غروب الشمس وميل قرص الشمس إلى الاحمرار قبل المغيب؛ حيث تصاب بحالة من الهلع والحزن إذا شاهدته؛ لذلك دائماً ما تتواجد عبلة كامل في منزلها في ذلك التوقيت، أو تغلق باب الغرفة التي تتواجد بها بأستوديو التصوير؛ حتى لا ترى وقت الغروب، كما أنها حاولت الذهاب لطبيب نفسي للتخلص من هذه المشكلة؛ لكن لم تنجح في ذلك.

أما السر الثالث فهو أن عبلة كامل تخاف أن تتعامل مع البشر، ودائماً ما تجعل بينها وبين الناس حاجزاً، ومن الممكن أن تتركك وتجري وهي في حالة من الخوف إذا حاولت أن تتحدث إليها لأول مرة.

اقرئي أيضًا : بالفيديو.. طليق شيرين عبدالوهاب يفضح أسرارها في لقاء تليفزيوني قديم 

والسر الرابع أن عبلة كامل لا تستطيع أن تعيش بدون خادمتها ولو لحظة واحدة في المنزل؛ حيث إنها لا تستطيع إشعال البوتجاز أو الاقتراب من أي جهاز بمنزلها لتشغيله؛ حتى إنها قضت يوماً كامل في غرفتها بالصيف، وكانت درجة الحرارة 45 دون أن تشغل جهاز المكيف؛ لأنها تخاف من الضغط على زر التشغيل.

أما السر الخامس فهو أن عبلة كامل مازالت تخجل من الكاميرا حتى الآن، وتأخذ يوماً أو يومين على الأقل قبل تصوير أي عمل درامي؛ لحين التعود من جديد على الوقوف أمام الكاميرا.

اقرئي أيضًا : أمير كرارة ينقذ غادة غبدالرازق من الاغتصاب 

أضف تعليقا