حبس إعلامية شهيرة 3 سنوات بتهمة خدش الحياء... ماذا فعلت؟!

استمراراً لمسلسل أزمات المذيعات بسبب المحتوى الذي يقدم في برامجهن، أصدرت محكمة جنح مصر الجديدة حكمها الصادر ضد المذيعة دعاء صلاح مقدمة برنامج «دودي شو» عبر قناة النهار، بالسجن لمدة ثلاث سنوات وألزمتها بدفع كفالة مادية وتعويض مؤقت قيمته 10 آلاف جنيه، وذلك عقب تقديمها إحدى حلقات برنامجها، والتي حملت عنوان «اشتري راجل»، وسعت طوال الحلقة للترويج لفكرة «السينجل ماذر»، وكيفية حمل الفتيات دون زواج، وهو ما اعتبرته المحكمة ضد قيم المجتمع وخدشاً لحياء المشاهدين.

فقد تقدم أشرف ناجي المحامي بدعوي قضائية ضد المذيعة دعاء صلاح حملت رقم 9724 لسنة 2017 جنح مصر الجديدة، واتهمها من خلال هذه الدعوى بالتحريض على الفسق وارتكاب عمل خادش للحياء والعمل على هدم قيم المجتمع، وذلك عندما ظهرت خلال إحدى حلقات برنامجها ويبدو عليها ملامح الحمل.

شاهدي الفيديو :

 

دعاء تناولت في حلقة برنامجها كيفية طرق اتفاق المرأة مع الرجل على الحمل دون زواج مقابل مبلغ متفق عليه بين الطرفين على أن تنتهي علاقتهما عقب تحقيق الإنجاب، الأمر الذي دفع نقابة الإعلاميين؛ لوقف المذيعة نظراً لتجاوزها المستمر وطرحها لموضوعات مخالفة للشريعة الإسلامية وغير متفقة مع قيم المجتمع المصري والعربي.

دعاء صلاح بررت هذه الأزمة بأن الجمهور تفهم موضوع الحلقة بشكل خطأ، وإنها لم تقصد تماماً تحريض الفتيات على الفسق والفجور، ولكنه كان موضوعاً للنقاش فقط مع الجمهور.

اقرئي أيضًا : خمسة أسرار عن حياة عبلة كامل الشخصية لا تعرفها 

أضف تعليقا