هشام سليم: بناتي أهانوني وزوجتي السابقة تمنعني من رؤيتهن

فجَّر الفنان هشام سليم مفاجأة بحديثه عن حياته الشخصية، التي نادرًا ما يقترب منها في أي برنامج، لكنه فضَّل الاقتراب منها في حلقة «هنا العاصمة» التي حل عليها ضيفًا مع الإعلامية لميس الحديدي.

هشام تحدث عن علاقته ببناته وزوجته السابقة، مؤكدًا أنها تمعنه تمامًا من رؤيتهن وتصر أن تشوه سمعته في أعينهن، رغم العشرة بينهما ويكمل: «أقول لبناتي أنا أحبكن ولهذا لم أنجب من زيجتي الثانية، ويكمل للأسف عندما قلت لهن هذا كان ردهن عليّ: «وانت تقدر تخلف في سنك ده؟»، وهو الأمر الذي أزعجني جدًا، لكن ما باليد حيلة، فأنا مازلت أحبهن جدًا.

شاهدي الفيديو :



وتحدث هشام عن ظروف طلاقه، مؤكدًا أن الماديات هي السبب، وأنها تعتبر المال هو أهم شيء في حياتها، مما دفعه لأن يخبر والدها وقت الانفصال: «أنا مش مالي عين بنتك»، وأشار لأن هذه هي ظروف الحياة وعائلات كثيرة تعاني من نفس المشكلة.

وسألت لميس الحديدي هشام عن موقف المقربين منهما، ولماذا لا يتدخل أحدهم للإصلاح بينه وبين زوجته، فقال إنها ترفض التدخل، وكذلك البنات فقد أصبحن يسمعن منها فقط ويصدقن كل ما يقال عني، رغم أنه غير حقيقي.

اقرئي أيضًا : جلسة تصوير جديدة ليسرا تشعل مواقع التواصل الاجتماعي 

الفنان الشهير تحدث أيضًا خلال الحلقة عن أعماله الفنية المقبلة، والتي شارك في بطولتها في الفترة الأخيرة، وكشف عن العديد من الخطوات التي يجهز لها حاليًا.
 

أضف تعليقا
المزيد من حفلات ومقابلات