ياسمين عبد العزيز تكذّب هشام سليم فماذا قالت؟

بعد أن أصدرت المحكمة حكمها بسجن ابنة هشام سليم بالحبس ثلاثة أشهر غيابي؛ بسبب تعديها على النجمة ياسمين عبد العزيز بألفاظ النابية وقذفها بالموبايل، وقد نشرت الفنانة ياسمين عبد العزيز تفاصيل اعتداء ابنتي هشام سليم عليها، وذلك عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك».
وقالت «ياسمين»: «لم أرد أن أتحدث في القضية لحين حسمها بمعرفة القضاء العادل.. هشام سليم ليس جاري كما ادعى، وابنته كانت ضيفة في المنزل المجاور لي هي ومجموعة من الشباب (أولاد وبنات)، وبدون وجود صاحب المنزل، وكانوا يقيمون حفلات صاخبة كل يوم من العاشرة مساء حتى الخامسة صباحاً. وكنا لا نستطيع النوم بسبب ذلك».
وأضافت ياسمين: «الذي حدث أنني استأت من الصوت العالي للحفلة، واعترضت فخرج لي مجموعة من الأولاد والبنات ومن بينهم فتاة عرفت بعد ذلك أنها ابنة هشام سليم وقالت لي: «إحنا أحرار» قولت لها: «فين أهاليكو اللي سايبينكم كده؟»، فقالت لي ألفاظاً أعف عن ذكرها ثم ضربتني في وجهي بالموبايل، وأحدثت إصابات جسيمة في وجهي، وقد حدث هذا الاعتداء أمام أمي وأولادي».
وتابعت: «أما عن ادعاء هشام سليم بأنه فوجئ بالحكم، فأقول له عيب كده فقد حضر محاميك كل جلسات المحاكمة وأبدي دفاعه وحكمت المحكمة». ولم يحاول هشام سليم الاعتذار لي هو أو ابنته وهذه هي الحقيقة وأردت كتابتها بعد صدور الحكم.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب