لطيفة وهشام سليم في ماراثون رمضان العام

بعد غياب داما أكثر من عدة أعوام يعود كل من النجمين المطربة التونسية لطيفة الفنان المصري هشام سليم الي الدراما حيث يدخلا ماراثون رمضان هشام سليم يواصل الفنان هشام سليم، التحضير لتصوير مشاهده بالجزء السادس من مسلسل “ليالي الحلمية”، لافتًا إلى أنه قد تسلم نحو 8حلقات من العمل، ومن المقرر أن يتم بدء التصوير بعد قراءته لنحو 20 حلقة كاملة.
ونوه “سليم”، أنه قد أبدى موافقته على التعاقد على المشاركة في المسلسل عقب قراءته لجزء من سيناريو الجزء الجديد للعمل، حيث وجد أن الحبكة الدرامية موجودة، والنص مكتوب بشكلٍ جيد، معبرًا عن أمله في أن يحظى الجزء الجديد للمسلسل على قبول واستحسان الجمهور، موضحًا أنه من الخطأ الحكم على أي تجربة بالنجاح أو الفشل أو الهجوم عليها بشكلٍ مسبق.
وأشار الفنان هشام سليم، إلى استمرار أبطال مسلسل “كلمة سر” في تصوير مشاهد العمل بشكلٍ متواصل، لافتًا إلى أنه بدأ تصوير المشاهد الخاصة به منذ أسبوع، معربًا عن سعادته بالانضمام إلى أسرة المسلسل الذي تدور أحداثه في إطار تشويقي اجتماعي.
“كلمة سر” تأليف أحمد عبد الفتاح، ويشارك في بطولة المسلسل نخبة كبيرة من النجوم من هشام سليم،لطيفة، حسن يوسف، ليلى طاهر، ريهام عبد الغفور، إيمي، وأحمد صلاح حسني، وعمر حسن يوسف، بالإضافة إلى عددٍ كبير من النجوم الشباب.
يذكر أن لطيفة تعود من خلال المسلسل إلى عالم التمثيل مرة أخرى بعد غياب دام 14 عامًا منذ أن شاركت في بطولة فيلم “سكوت هنصور” مع المخرج الراحل يوسف شاهين

أضف تعليقا