ساندي تكشف عن طقوسها الجمالية

تهوى الفنانة المصرية ساندي الاهتمام برشاقتها، وهو ما يظهر جلياً في الصور التي تنشرها على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

الطقوس الصباحية

تقول ساندي التي تستعد قريباً إلى إطلاق ألبومها الجديد، إنها تستفيق يومياً على فنجان ماء سخن ممزوج بملعقتين من العسل الطبيعي، ومن ثم تتناول حبة كيوي، بعد أن نصحتها أخصائية التغذية الخاصة بها بضرورة تناول هذه الفاكهة، صباحاً ومساءاً، لا سيما أن الكيوي هو أكثر الثمار احتواءاً على فيتامين ج، ومن المعروف أن هذا العنصر يعمل على الحد من سرطان الجلد كما يرطب البشرة ويزيل البقع السوداء. بعدها، تمارس ساندي رياضة المشي، حيث تملك في منزلها جهازاً للسير، وهي قد تمضي ساعة من الوقت عليه، وهي تشاهد برامجها المفضلة.

 

مستحضرات العناية بالبشرة

ترى ساندي التي تم اختيارها منذ فترة من قبل شركة Vogue الرائدة في عالم النظارات الشمسية، حتى تكون الوجه الإعلاني لها، إن الفنانة مثال أعلى لكثير من الفتيات، والاهتمام بالمظهر والبشرة ضروري وذلك للمحافظة على جسم سليم، علماً أن التمارين الرياضية تساهم في خفض الوزن، كما أنها الوسيلة الفعالة للمحافظة على وزن صحي.

من ناحية أخرى، تعتمد ساندي يومياً غسول الوجه من Neutrogena، الذي يقوم بالتنظيف من الأعماق ويمنع تكوّن الحبوب ويجعل البشرة أكثر صفاءاً، علماً أن مكوناته مستخرجة من الشاي الأخضر. ومن ثم تطبق على بشرتها كريم النهار Bi White Med من Vichy وهو مناسب للبشرة الحساسة، كما يساعد على تفتيح البشارة ويؤمن نضارة يومية ساحرة.

 

عدّة المكياج

تحبّذ الفنانة الشابة وضع مستحضرات التجميل على وجهها، إذ تهوى كثير أقلام الحمرة من  Dior الخاصة بالموسم الحالي، كذلك تهوى ملمّع الشفاه الزهري من مجموعة Dior    Kingdom of Colors Addict Gloss الذي يضفي على بشرتها رونقاً لافتاً. كما تلجأ إلى مستحضرات MAC، مثل ظلال العيون والماسكارا، وأحياناً تعتمد منتجات Maybelline.

 

عطر نجمة

عطورها المفضلة كثيرة: La Petite Robe Noire من Guerlain و Coco Mademoiselle من Chanel و The One من Dolce & Gabbana و Love Story من Chloé. كما تملك عطراً خاصاً بها، وهو مزيج من العنبر والمسك والباتشولي.

سمات :
أضف تعليقا