منّة فضالي تكشف أسرار جمالها

تواصل الممثلة المصرية منّة فضالي تصوير دورها في مسلسل "وش تاني"، وهو من بطولة كريم عبد العزيز وحسين فهمي، ومن المقرر عرضه في رمضان القادم . كما تستمر في تصوير دورها في مسلسل "سلسال الدم" إلى جانب النجمة القديرة عبلة كامل

 

البشرة بين الترطيب والتقشير

من ناحية أخرى، تعترف منّة أنها تهتم كثيراً ببشرتها، التي تحتاج بنظرها إلى العناية والترطيب المستمر، لا سيما أن منطقتنا العربية تتميز بدرجات حرارة مرتفعة بعض الشيء، علماً أنها تشرب كميات وفيرة من الماء، الذي يساعد على ترطيب البشرة وحمايتها من الجفاف. كما تشرب يومياً كوباً من الماء الدافئ ممزوجاً بملعقة عسل وعصير الليمون الذي يساهم في تنظيف البشرة وحمايتها من البثور. كذلك، تعتمد غسول الوجه Sensibio H2O من Bioderma الذي يعمل على تنظيف البشرة من الشوائب، كما يحتوي على مواد تلطف البشرة وهي من خلاصة الخيار. لا تستغني منّة عن مستحضر ترطيب من Clarins، الذي يتمتع بتركيبة غنية جداً بالخلاصات الطبيعية، وهي مثالية جداً لتأمين الرطوبة العالية للبشرة، ويدوم مفعوله لمدة أسبوع.

وفي السياق نفسه، تقوم منّة بتقشير بشرتها مرتين على الأقل في الأسبوع، علماً أنها تقوم بذلك في المساء، حيث تكون البشرة، فقاً لنصيحة أخصائية التجميل الخاصة بها، أكثر استجابة لمستحضرات العناية بالبشرة. وهي تعتمد مستحضر Perfect Polish من Nude وهو مثالي للبشرة الحسّاسة.

 

الرقص والغذاء الصحيح

من ناحية أخرى، تؤكد منّة أنها تعتمد نظاماً غذائياً صحياً، قائما على تناول كميات وفيرة من الخضراوات والفواكه، كذلك تبتعد عن اللحوم الحمراء، وتفضل التركيز على الأسماك والكافيار اللذين يتمتعان بفوائد صحية على الجسم بشكل عام وعلى البشرة بشكل خاص، لا سيما أنهما غنيين بالـOmega 3  و6، مما يساعدان في إصلاح أنسجة جلد البشرة التالفة. كما يحتويان على فيتاميني E وA اللذين يساهمان في الحفاظ على نضارة البشرة وشبابها.

تمارس الرياضة بانتظام، وبخاصة رياضة الجري التي تساعد على إنقاص الوزن، كما تعمل على تقوية وتعزيز العظام. لا تخفي منّة حبها للرقص، الذي تعتمده كهواية علماً أنه يكسب الجسم خفة وليونة في الحركة، كما يمنحها السلام الداخلي.

 

أضف تعليقا