ميسون أبو أسعد تكشف عن مستحضراتها المفضّلة

تشارك الفنانة السورية ميسون أبو أسعد في أربعة أعمال جديدة ستعرض حصرياً في شهر رمضان المبارك، إلى جانب نخبة من النجوم السوريين، كذلك انتهت أخيراً من تصوير فيلم جديد بعنوان "أهل الشمس" تحت إدارة المخرج السوري باسل الخطيب ومن المتوقع أن يعرض قريباً في المهرجانات العربية والعالمية.

 

مستحضرات العناية

تؤكد ميسون أن تصوير هذا الكم الهائل من الأعمال أرهق بشرتها كثيراً، ما دفعها إلى البحث عن المستحضرات التي تلائم بشرتها وتخرجها من الحالة التي وصلت إليها، حيث نصحتها أخصائية التجميل الخاصة بها إلى اعتماد مستحضرات Avène الطبية، حيث تستعمل يومياً غسول الوجه الذي يقوم بتنظيم إفراز الدهون والزيوت ويزيل كل آثار الماكياج والأوساخ كما يقاوم الحبوب، كذلك تطبق كريم النهارNutri – redensifying  الذي يساهم في إعادة النعومة إلى البشرة المتعبة، ويغذيها كما يمنع عنها الزيوت، ويجعلها أكثر شباباً ونضارة.

كما اكتشفت أن زيت اللوز مفيد كثيراً للبشرة، حيث يؤمن لها نعومة لافتة، كما يجعلها تشع اشراقاً. واللافت أنها تطبق هذا الزيت على شعرها أيضاً، الذي هو كفيل بتغذية البصلة وإعادة الحياة لها. تعتمد هذا الزيت قبل الذهاب إلى النوم، حيث تشرب البشرة كل المكونات الخاصة به.

تعتمد أحياناً ماسكات طبيعية، إذ قد تطبق ماسك من الطحالب الطبيعية، كما قد تعتمد البطاطا على بشرتها، الذي يساهم في شدّ البشرة وقد تلجأ أحياناً إلى عصير الحامض، الذي يساعد على تفتيح البشرة.

من ناحية أخرى، تجد ميسون أن ألوان قلم الحمرة الفاتحة تناسب بشرتها كثيراً، كالبيج والزهري والوردي، إذ تجد أن هذه الألوان تعطي إشراقة خاصة.

عطورها المفضلة كثيرة، إذ تهوى Gucci وDior Addict وLa Vie Est Belle من Lancome وValentino.

 

أسرار الرشاقة

تهتم كثيراً برشاقتها، حيث لا تمانع الذهاب يومياً إلى صالة الرياضة، إنما تجد نفسها أحياناً مضطرة إلى التخلي عن هذه الهواية كرمى لعملها. كما تهتم كثيراً بنوعية الطعام التي تتناولها، وتفضل أن تحافظ على رشاقتها المعهودة إنما قد تتخلى عن هذه القوانين، إن تواجدت في حفل عشاء أو مناسبة خاصة. كذلك، تعشق كثيراً الرقص، حيث تؤكد أن الأخير يساهم كثيراً في خسارة الوزن، كما يقوي عضلات الجسم.

أضف تعليقا