وثيقة رسمية تثبت عدم طلاق ياسمين صبري حتى الآن.. فما القصة إذن؟!

أكدت بعض المصادر داخل مصلحة الأحوال المدنية المصرية أن الفنانة ياسمين صبري لم تحصل على طلاقها الرسمي حتى الآن.

وأضاف المصدر الذي تناقل تصريحاته عدد من رواد السوشال ميديا، أن آخر بطاقة لياسمين تم تحديثها عام 2014 لم تحدث فيها بياناتها العائلية، فقد ظلت خانة الحالة الاجتماعية فيها حتى الآن «آنسة» وهو ما يدل على حرص الفنانة الشابة على إخفاء زواجها عن الجمهور لأطول فترة ممكنة.

اقرئي أيضًا : بوسي تستفز طليقها في أول ظهور لها بعد تحويلها للطب الشرعي 

وعلى الجانب الآخر تحدثت الإعلامية بسمة وهبة في برنامجها عن طلاق ياسمين، وكذلك عن عدم ثبوته رسمياً، موجهة رسالة للفنانة الشابة نصحتها فيها ألا تتسرع في الحصول على طلاقها، وقالت: إن كان هناك أي مشاكل بخصوص عملك في المجال الفني فاعلمي أن حياتك العائلية هي الأبقى والأهم.

يذكر أن أخباراً تم تداولها مؤخراً تفيد أن زواج ياسمين كان سرياً بناء على رغبة الزوج؛ لكونه متزوجاً وله عائلة وأبناء من الزوجة الأخرى، وخبر ارتباطه بياسمين قد يتسبب في انفصاله عن زوجته الأولى.

اقرئي أيضًا : ظافر العابدين يفاجيء الجمهور بعمره الحقيقي ويعترف بحبه لهذه الممثلة 

وأضافت الأنباء أن ياسمين تعرفت على زوجها أثناء عمل والدها في المستشفى التي يمتلكها الزوج، وبعد فترة تعارف تزوجا وعاشا في مدينة الإسكندرية، لكن يبدو أن حياة الأضواء التي تعيشها ياسمين حالياً كانت سبباً في نشوب العديد من الخلافات بينهما، انتهت بالانفصال غير الرسمي، في ظل محاولات العديد من الفنانين للإصلاح بينهما.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب