بوسي تستفز طليقها في أول ظهور لها بعد تحويلها للطب الشرعي

نشرت الفنانة بوسي مجموعة من الصور لها وهي في كامل أناقتها، وترتدي ملابس سوداء اللون، وتبدو بماكياج كامل، وكأن شيئًا لم يكن، وهو ما فسره بعض المقربين منها بكونه محاولة لاستفزاز طليقها «فطين»، الذي تقدم ضدها بعدد من الدعاوى القضائية من أجل حبسها، ووصل إجمالي العقوبات التي تواجهها المطربة الشابة 21 عامًا.

على الجانب الآخر، لاقت الجلسة التصويرية الجديدة لبوسي رواجًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، خصوصًا بعد انتشار صورها داخل قاعة المحاكمة، وهي الصور التي أزعجت بوسي بشدة، بحسب عدد من المقربين منها.

اقرئي أيضًا : ظافر العابدين يفاجيء الجمهور بعمره الحقيقي ويعترف بحبه لهذه الممثلة 

يذكر أن بوسي تم تحويلها للطب الشرعي؛ للتأكد من صحة توقيعها، خصوصًا بعد حصولها على أحكام مبدئية بالسجن، لكنها استأنفت، وتقدمت بالعديد من الدعاوى المضادة، في محاولة للحصول على براءتها، حيث طعنت بالتزوير في هذه الشيكات التي تقدم بها طليقها للمحكمة؛ ليتهمها بإصدار شيكات بدون رصيد.

يُذكر أن بوسي أوقفت كل نشاطاتها الفنية في الفترة الأخيرة، وألغت عددًا من حفلاتها الغنائية؛ بسبب انشغالها بالقضية، وأكدت بعض المصادر أن محاولات للصلح بينها وبين طليقها باءت بالفشل، رغم تدخل المقربين منها، وأشار أحد المصادر إلى أنها رافضة الصلح تمامًا؛ بعد أن تأكدت من خيانته لها، حتى وإن كان المقابل هو دخولها السجن.

اقرئي أيضًا : الرويشد في دار الأوبرا المصرية 5 نوفمبر المقبل

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب