لماذا تعمدت ياسمين صبري إخفاء زواجها عن الجمهور؟

أصبحت الفنانة ياسمين صبري خلال الفترة القليلة الماضية، فتاة أحلام الكثير من الشباب، الذين يتداولون صورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتساءل الكثير عن مواصفات فتى أحلام ياسمين صبري، الذي من الممكن أن يفوز بقلبها وتتزوج منه، في الوقت الذي كانت تلتزم فيه ياسمين الصمت دون أي رد.

واعترفت ياسمين للفنانة إسعاد يونس بأنها متزوجة حاليًّا، وتعيش حياة أسرية مستقرة مع زوجها، وهذا ما تسبب في صدمة للبعض؛ حيث لم يكن يعلم الكثيرون أنها متزوجة بالفعل، ليبقى السؤال الأهم وهو: لماذا أخفت ياسمين صبري زواجها عن الجمهور؟

اقرئي أيضًا : لماذا خدع محمد رمضان جمهوره بكذبة الطائرة الخاصة؟ 

تقول إحدى الصديقات المقربات من ياسمين إنها متزوجة من طبيب مصري يعيش بالإسكندرية، وله بعض الأعمال في لندن، وتزوج بياسمين قبل دخولها مجال الفن من الأساس، ولم يتوقع أن تصبح زوجته نجمة كبيرة في وقت قصير؛ لذلك لم يهتم بالظهور معها في أي مناسبة فنية.

وأضاف المصدر أنه بعد أن أصبحت ياسمين نجمة، وأصبحت تلفت الأنظار إليها، خاصة جمهورها الشباب الذين اعتبروها فتاة أحلامهم، تعمدت ياسمين إخفاء زواجها وزوجها؛ حتى لا تتأثر نجوميتها وجماهيريتها.

اقرئي أيضًا : هل يشعر أحمد الفيشاوي بالندم على فيلم "شيخ جاكسون"؟ 

وأوضح أن ما فعلته ياسمين تسبب في أزمات كبيرة بينها وبين زوجها الذي ترك منزل الزوجية فترة طويلة، ووصلت الأزمة إلى الانفصال، إلا أن الأمور عادت مرة أخرى لحالتها الطبيعية بعدما رضي الزوج بالأمر الواقع.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب