هؤلاء النجمات باركن لسمية الخشاب على زواجها سراً خوفاً من الانتقادات

نشرت الفنانة سمية الخشاب منشوراً عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" تشكر خلاله مجموعة من زملائها الفنانين الذين هنأوها بزواجها من الفنان أحمد سعد، وأضافت سمية: «مساكم حب وفرحه وتفاؤل حبايبي.. شكراً أوووي لكل النجوم والفنانين أصحابنا وحبايبنا اللي باركولنا وفرحوا من قلبهم لي أنا وأحمد وتقديرهم إن كتب كتابنا اقتصر على الأهل فقط عايزة أقولكم فرحه الناس بينا في الشارع ومباركتهم لنا وفي كل مكان نخرج فيه أنا وأحمد شيء رائع وجميل فرحتوناااااا.. شكراااا لكل الناس اللي بيحبونا وبيتمنوا لنا السعادة الله يسعدكم ويفرح قلبكم حبايبنا وأصحابنا ومحبينا الغاليييين».


وعلمت الجميلة من مصادر مقربة من سمية أن عدداً محدوداً من النجمات اتصلن بها ليباركن لها على الزيجة الجديدة منهن نبيلة عبيد وجومانا مراد فيما لم يقبل عدد كبير من أصدقائها على تهنئتها؛ خوفاً من التعرض لانتقادات من الجمهور خصوصاً مع تزايد الاتهامات لسمية بخطف سعد من ريم البارودي.

اقرئي أيضًا : بالفيديو.. أول تعليق من ريم البارودي على زواج أحمد سعد وسمية الخشاب 

ومما أكد المعلومة هو عدم حضور أي من النجوم حفل زفافها سوى نادية الجندي، وعدم نشر أي مباركات على مواقع التواصل الاجتماعي؛ مما يؤكد حالة الخوف لدى بعضهن من التعرض لهجوم بسبب وقوفهن في صفها ضد ريم.

وعلمت الجميلة أن منى زكي وأحمد حلمي لم يهنئا سمية بالزواج حتى الآن رغم كونهما جيراناً في الفيلا المجاورة لها مباشرة وكذلك لم يحضرا حفل الزفاف؛ لأن العروس لم تقدم لهما الدعوة رغم علاقة الجيرة التي تجمعهم منذ عدة سنوات.

اقرئي أيضًا : فاروق الفيشاوي يواجه الحبس بتهمة البلطجة.. ماذا فعل؟ 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب