طريقة تطبيق برونزر طبيعيّ في الشتاء

من الأخطاء التي ترتكبها الكثير من النساء في موسم الشتاء اعتماد اللّون البرونزيّ للبشرة بكثافة فيبدو مصطنعاً وغير طبيعيّ، إذْ يجمع خبراء تجميل عالميّون على أنّ البرونزر في موسم الشتاء يمنح البشرة لوناً صحّياً ودافئاً، لكن لا بدّ من اعتماده بأسلوب مناسب يتناغم بقوّة مع أجواء الموسم الباردة، وذلك من خلال اختيار مستحضر البرونزر الخفيف التركيبة الذي يمنح البشرة لمسات طبيعيّة والابتعاد عن المستحضرات البرّاقة، لأنّ البشرة بحاجة فقط لتركيبة تعكس الضوء دون لمعة الـ Shimmer وفي الوقت نفسه غير مطفأ حتى لا تبدو البشرة ملطّخة وكأنّها لا تزال تحتفظ بلونها البرونزيّ المشرق الذي اكتسبته في موسم الصيف، ولكن بكثافة خفيفة جدّاً ومعقولة. هذا ما أخبرنا به خبير الماكياج العالميّ Nick Barose الذي يشرف على ماكياج العديد من النجمات، من بينهنّ Alicia Vikander في حفل Cannes Premiere.

اقرئي أيضًا : ماكياجكِ هذا الشتاء بالأزرق.. 

ويضيف: "ركّزي على مناطق محدّدة في الوجه كالصدغين وتفاحتيّ الوجنتين، جسر الأنف والرقبة، حيث عادة ما تلتقط هذه الأجزاء من الوجه أشعّة الشمس طبيعيّاً، مستعينة في ذلك بأصابعك للتركيبة السائلة وفرشاة البودرة الخاصّة بالبودرة".

لا بدّ من أن تكون النتيجة النهائيّة أقرب ما يمكن للون بشرتكِ الطبيعيّ، فكلّما كان داكناً سيبدو البرونزر واضحاً ومصطنعاً، جرّبي نغمات اللّون المشمشيّ الذهبيّ في موسم الشتاء بلمسات طفيفة جدّاً.

اقرئي أيضًا : هذا الشتاء، الرماديّ لعينيكِ، شفتيكِ وأظافركِ! 

فيما يلي ألبوم صور لنجمات اعتمدن اللّون البرونزيّ الخافت لماكياج آسر ومتقن.

أضف تعليقا