طريقة اختيار العباية المناسبة لصاحبات الجسم الممتلىء عند الأرداف

قد تخفق الكثير من السيدات في اختيار العباءة المناسبة لها خاصة في حال رغبت بشرائها من الانترنت، فتظهر لها صورة الموديل والحجم عكس الواقع، لذلك لابد من معرفة ما هي أصول شراء العباءة المناسبة عبر الانترنت؟

إلتقينا بمصممة العباءات "ميسون الإدريسي" لتعرفنا على أهم الشروط التي يجب توفرها في العباءة الأنيقة وكيف يمكن شراءها من الانترنت؟

  1. في حال كانت السيد ممتلئة عند منطقة الأرداف، بحيل بسيطة وتعديلات ذكية يمكنها إحداث فرق في أبسط اللوكات، فـ أولاً ننصحك باختيار تصميم العباءة الواسعة من الأسفل والضيقة الأكمام، كما بإمكانك اعتماد قصة أكتاف منتفخة فهذا الشكل بالتحديد سيخلق توازنا بين المنطقة العليا والمنطقة السفلى من جسمك.
  2. أما الموديلات الضيقة من الأسفل أو التي تمتلك حزاما عند الخصر لا تبدو مناسبة. ركزي على اختيار القماش الناعم والخفيف مثل الكريب الفرنسي واعتمدي على توسيع القصة من الأسفل، واحرصي على الابتعاد عن الأقمشة القابلة للالتصاق.
  3. الألوان وهي من أكثر التفاصيل التي تلفت النظر إلى إطلالتك، صحيح أن اللون الأسود يخفي عيوب الجسم لكن لا داعي لأن تقتصر إطلالاتك عليه، فقط كل ما عليك فعله هو الإبتعاد عن الألوان الصارخة التي تلفت النظر للقسم السفلي من جسدك واعتماد إطلالة بتدرجات متقاربة. فـ اللوك الموحد اللون يجعلك تبدين أطول وأنحف في آن واحد.
  4. "النقش" نقشة الخطوط العموديه فهي تخلق مدى أطول مما يمدح قوامك ويجعلك تبدين أنحف، أما إن كنت تريدين اعتماد طبعة أخرى فانتقي التدرجات الداكنة واختاري الزخرفة الصغيرة الحجم.
  5. بالنسبة لعملية الشراء عبر الانترنت أولاً لابد من التأكد من الخامة  المصنعة لأن أكتر المشاكل التي نواجها هو اختلاف الخامة عن الصورة المعروضة، لذلك دائما ما انصح بالتعامل مع مصممة ومتجر موثوق فيه.

 

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات