عطر جديد من Guerlain

قامت "جيرلان" GUERLAIN، دار صناعة عطور منذ 1828، بتصميم مجموعة عطريّة مصمّمة حسب الطلب لهذا الرجل الفرنسي الملقّب "لو فرانشي" LE FRENCHY. إنّه ابتكار جريء وعصري تمّ تصميمه للرجال المدنيّين الذي يحتضنون هذه الحقبة، وهم يقدرون أيضاً على نشر أوسمة ويقدّرون الأدب الكلاسيكي.


يذكّر عطر "لو فرانشي" Le Frenchy، عطر "فرفان" Verveine الجديد من "جيرلان" Guerlain للقرن الواحد والعشرين، تلك العطور التي تميّز تاريخ دار صناعة العطور. برز في البداية ابتكار إيمي جيرلان خلال القرن التاسع عشر حوالي عام 1872، تبعه عطر "أو دو فرفان" Eau de Verveine خلال القرن العشرين من جان-بول جيرلان في عام 1983. والآن عطر "لو فرانشي" Le Frenchy من تصوّر تييري واسر، صانع عطور "جيرلان" Guerlain الرئيسي. يكشف العطر عن خلاصة غنيّة بعطر الأخشاب وعطريّة وحمضيّة تعكس الشخصيّة الديناميكيّة والجريئة والأنيقة لهذا الفرنسي العزيز. رقص تييري واسر حول البرغموت، وتأمّله وحتّى حفّزه قليلاً. منحه الانتعاش عن طريق لمسة حيويّة وحريفة من الليمون والفربينا والبوتي غران، ممّا جعله يذكّر بالأسلوب غير الرمسي لكن الأنيق للرجل الفرنسي، قبل أن يتضخّم إلى درجة عطريّة وسطى مبنيّة حول القصعين والنيرولي الثمين والخزامى العطري للتعبير عن الرجولة الهادفة لهذا البطل إصدار 2.0. شيئاً فشيئاً، تشتعل قاعدة التركيبة بالمزيج المرهف للفتيفر وحبوب التونكا والعنبر، كإيماء لإغراء هؤلاء المتمدنين.

 

برزت الحاجة إلى علبة فاتنة بشكلٍ إستثنائي مع لمسة نهائيّة معصومة لتعزيز هذا العطر الذكيّ والرجولي.
علبة ذات إحساس جلدي، محفورة بشمس نافرة بدرجة لون مختلفة تدلّ إلى الرمز الأبدي لدار "جيرلان" Guerlain. مع التلاعب بألوان الأزرق والأبيض والأحمر الفرنسيّة، يقوم السائل الأزرق الزاهي بإنارة اللون الأحمر الداكن للإطار والغطاء الخشبي. وللحصول على أقصى لمسة من الإرهاف، يكون اسم العطر المزدوج كما لو أنّه بفعل السحر مطبوعاً باللون الأزرق والأبيض على الخشب الأحمر.

 

يقوم عطر "لو فرانشي" LE FRENCHY باستكمال عائلة "لي باريزيان" LES PARISIENS الفائقة الترف ضمن المجموعة الحصريّة "إكسكلوسيف" EXCLUSIVE COLLECTION.

تشكّل عائلة "لي باريزيان" Les Parisiens ابتكارات مصمّمة لمَن يحبّون العطور النادرة وللمعجبين بالمواد الخام النبيلة وبالأناقة وصولاً إلى آخر التفاصيل؛ إنها إصدارات متكررة حصريّة لعطور شكّلت تاريخ "جيرلان" Guerlain. إنها كنوز عطريّة فعليّة مع أسماء مبهجة وموحية، مثل "أرسين لوبان" Arsène Lupin و"شاماد" Chamade و"دوربي" Derby...

أضف تعليقا
المزيد من عطور