أشهر النجمات اللواتي جسدن بأدوارهن معاناة مريضات السرطان

تناولت السينما والدراما العربية مرض السرطان بالعديد من الأعمال وتألقت العديد من النجمات العربيات اللواتي استطعن أن يعيشن الحالة بكل دقة وحرفية وواقعية من خلال أدوارهم بل أبدعن بها ولفتت ثلاث نجمات عربيات بأدوارهن المشاهدين ومنهم

هند صبري بـ "حلاوة الدنيا"
تفوقت الفنانة هند صبري على نفسها من خلال دورها في المسلسل الاجتماعي "حلاوة الدنيا " عندما جسدت شخصية الفتاة المصابة باللوكيميا "سرطان الدم " .

اقرئي أيضًا : صورة لشيرين رضا وهي تحتضن ممثلاً شابًا تثير غضب جمهورها 

و التي أكتشفت أصابتها به اثناء تجهيزها لحفل زفافها لنعيش معها جميع المشاعر التي تعانيها من الخوف والرهبة وبالتالي إخفاء الأمر عن أسرتها وخطيبها لفترة ومن ثم طريقة إخبارهم وإرادتها وإصرارها على مقاومة المرض والشفاء منه لدرجة وصلت بالمشاهد للتعاطف معها ومساندتها والدعاء لها بالشفاء . ما قدمته هند صبري من خلال هذا الدور كان رسالة ايجابية وحقيقية لمرضى السرطان لمقاومة هذا المرض بالإرادة والعزيمة والإيمان بالشفاء .

النجمة السورية سوزان إسكاف "تحلق شعرها"
لتعيش الدور بكل أمانة وصدق حلقت سوزان سكاف " شعرها " لتستطيع أن تعيش دورها في مسلسل "حائرات " حيث نقلت معانات المرأة المصابة بمرض السرطان بكل شفافية من أجل إيصال رسالتها في الدور و المعاناة التي تعيشها مريضة السرطان بكل واقعية ويعتبر هذا الدور من أجمل الادوار التي قدمتها الدراما السورية المتعلقة بالمصابين بهذا المرض .

النجمة نيللى كريم "تبكي الجمهور "

اقرئي أيضًا : أشهر أربع نجمات قاومن السرطان


لصدق الإداء والإحساس والحس العالي الذي قدمته النجمة نيللي كريم

من خلال مسلسل "ذات" التي جسدت من خلالها معاناة سيدة بدأت تساورها الشكوك حول إصابتها بمرض سرطان الثدى، الذي تأكد فيما بعد من خلال الفحوصات أبكت الجمهور لما أوصلته للمشاهد من مشاعر الخوف وشعور ترقب الموت الذي بات قريباً منها ... استطاعت كريم من خلال دورها رصد جميع المشاعر التي تصيب مريضة السرطان .. واعتبر هذا الدور من أهم الأدوار وأكثرها جذباً للمشاهدين .

النجمة ليلى علوى ...وجعها أوجع الجمهور
عكست النجمة ليلى علوى من خلال دورها بمسلسل "فرح ليلى" جميع المشاعر التى تصيب مريضة سرطان الثدى، كما تابع الجمهور رحلة علاجها ومعاناتها واستطاعت أن تشاركهم خوفها وفزعها ورفضها للزواج بسبب إصابتها بالمرض ولاشك أن دور علوي بهذا المسلسل تسبب فى التعاطف الشديد معها لدرجة بكاءهم وشعورهم بأوجاعها .

اقرئي أيضًا : أشهر ثلاث ملكات جمال لبنانيات أصبحن نجمات في عالم الدراما فمن هن؟

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب