أشهر أربع نجمات قاومن السرطان

شريهان ورحلة علاج طويلة وشاقة
يعتبر مشوار الفنانة شريهان مع مرض السرطان مشواراً طويلاً؛ حيث علمت بمرضها في عام 2000، وتوجهت فوراً لفرنسا لتلقي العلاج، وبالفعل خضعت لجراحة في الجانب الأيمن من وجهها بعد استئصال الورم، واستغرقت مدة العملية 18 ساعة متواصلة، وتم استبدال عضلة من الخد الأيمن والغدة اللعابية. بعد ذلك، خضعت لعمليات تكميلية عدة، لتمرّ بعدها في رحلة علاج استمرت أكثر من 13 عاماً. وظلّت بعيدة عن الأضواء إلى أن عادت للظهور قبل عامين.

نورا رحال تعطي درساً بمقاومة السرطان
أعطت الفنانة نورا رحال درساً بمقاومة المرض من خلال رحلة علاجهاـ ولم تستسلم للمرض، على العكس حاربته وبشراسة رغم أنها كانت تمر بظروف صعبة في تلك الفترة، وقالت رحال إن الأصعب من رحلة المرض كانت رحلة الشفاء منه، وعمليات التجميل التي قامت بها بعد استئصال الثدي، والتي استمرت لأكثر من عامين ونصف.

ريم بنا: سأنتصر عليه مجدداً
أصيبت الفنانة الفلسطينية الشابة ريم بنا للمرة الأولى بمرض سرطان الثدي في عام 2009، وأمضت رحلة علاج طويلة، ولكنها أعلنت في منتصف العام الماضي إصابتها للمرة الثانية، وأعلنت إصرارها على التصدي للمرض ومحاربته والانتصار عليه، ولاقت الدعم الكبير من الجمهور الذي أثنى على قوة شخصيتها وإيمانها الكبير.

زهرة الخرجي تخفي مرضها
أما الممثلة الكويتية زهرة الخرجي فأصيبت بسرطان الثدي عام 2005، وتلقت العلاج في الخارج ومضت برحلة علاجية مدتها عامان، وشفيت من المرض، وأخفت الخرجي قصة مرضها للعام الماضي عندما قامت بحلاقة شعرها بالكامل، وخرجت لتتحدث عن معاناتها مع المرض.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب