صورة لشيرين رضا وهي تحتضن ممثلاً شابًا تثير غضب جمهورها

نشر الفنان أمير شاهين صورة تجمعه بالفنانة شيرين رضا، في أثناء وجودهما في مهرجان الجونة، وكتب تعليقًا عليها «أحلى ست في العالم شيكا»، وظهر في الصورة وهو يحتضنها، مما أثار غضب جمهور النجمة على مواقع التواصل الاجتماعي.

الصورة التي نشرها تسببت في عدد من التعليقات الهجومية، فقد أكد البعض أنها لا تليق بالفنانة الكبيرة، التي قدمت العديد من الأعمال الناجحة والمهمة، فيما أشاد البعض بقدرتها على الاحتفاظ بشبابها وجمالها رغم مرور السنوات.

اقرئي أيضًا : السعودية تلغي حفل شيرين في الرياض.. فما السبب؟! 

يذكر أن شيرين رضا ظهرت مؤخرًا كضيفة شرف في كليب «3 دقات» للمطرب أبو، والفنانة يسرا، وشاركت بدور فتاة جميلة تظهر على البحر، يحاول أحد الشباب التقرب إليها والتعرف عليها، كما ظهر في الكليب ذاته عدد كبير من النجوم، منهم السيناريست تامر حبيب، مؤلف الأغنية؛ التي حققت المركز الأول على «يوتيوب» من حيث نسبة المشاهدة خلال الأسبوع الماضي.

وكان آخر ظهور لشيرين رضا في حفل عيد ميلاد طليقها الفنان عمرو دياب، الذي أقيم في أحد المطاعم الكبرى، بحضور عدد كبير من النجوم، منهم دينا الشربيني، التي أعلن الهضبة عن كونها ضمن فريق عمل فيلمه الجديد، الذي كتبه تامر حبيب أيضًا، ويخرجه طارق العريان، ومن المقرر أن يبدأ تصويره مطلع العام المقبل؛ تمهيدًا لعرضه في صيف 2018، بحسب تصريح عمرو دياب.

اقرئي أيضًا : إياد نصار متهم بخطف إيمي سمير غانم من حسن الرداد! 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب