اللوك الشتوي الأنسب للحامل بوحي من النجمات والمشاهير

هناك العديد من الأسس التي يجب أن تهتم بها المرأة الحامل عند اختيار أزياء الحمل؛ فلا بد وأن تكون قطنية، قابلة للمطّ، وغير ضيقة، وبهذه الاعتبارات يكون أمامك العديد من الاختيارات لتتألقي أثناء الحمل، وقد اخترنا لكِ اليوم لوك شتويًا رائجًا تفضله النجمات والمشاهير أثناء الحمل؛ لتستوحي منه إطلالتك الدافئة والمريحة في نفس الوقت.

تتكون الإطلالة من فستان متوسط الطول Midi بقماش مطّاط، سواء بأكمام أو بدون، ومعطف طويل مفتوح من الأمام، ويمكن تنسيق الإطلالة مع بوت قصير أو طويل وفقاً لطول الفستان، ولكن تجنبي البوت بالكعب المرتفع أو الرفيع؛ لأنه سيسبب لكِ آلامًا أثناء الحمل.

هذه الإطلالة طبقتها العديد من نجمات العالم، أمثال كيم كاردشيان، والتي نسقتها بألوان مختلفة، وكذلك النجمة كريسي تايجن، وروزي هنتنغتون وايتلي، وأخيراً أمل كلوني.

اقرئي أيضًا : أيّ نوع من القماش يناسب الحامل؟

أكثر من نجمة فضلت هذه الإطلالة بألوان البيج والكاميل والأسود، وبالطبع هي الألوان الأفضل لموسم الشتاء، سواء في الفساتين أو المعاطف، كما تتميز بإمكانية تنسيقها معًا بسهولة، واشتركت كل من كريسي تايجن، وأمل كلوني في إطلالتين باللون الوردي، تجمع بين الفستان والمعطف، على الرغم من اختلاف توقيت كل منهن في ارتداء هذا اللوك.

إذا كنتِ امرأة جريئة أكثر من غيرك؛ فيمكنك إدخال اللون الأحمر في إطلالة الحمل، سواء الفستان الشتوي أو المعطف، على طريقة أمل علم الدين، التي نسقت الأحمر مع البيج في إطلالتين أنيقتين أثناء الحمل.

أيضًا يمكنك أن تستبدلي بالمعطف بتصميمه التقليدي، الكاب، والذي يتسم بوجود فتحات بدلاً من الأكمام؛ ليخرج منها الذراعان، وهذا التصميم اعتمدته النجمة إيميلي بلانت على السجادة الحمراء، في واحدة من إطلالاتها المميزة باللون الأسود.

اقرئي أيضًا : 5 حيل لقوام أنحف أثناء الحمل من وحي فساتين الفاشينيستا ديما الأسدي

ولإكمال لوك الفستان والمعطف للحوامل، عليكِ اختيار بوت أنيق ومريح؛ فسوف يمنحك الدفء الذي تحتاجينه في الشتاء، ويمكن أن يكون البوت طويلاً إذا كان الفستان متوسط الطول Midi.

تعتبر هذه الإطلالة مناسبة للحامل المحجبة أو غير المحجبة، ويمكن تطبيقها في إطلالات النهار والمساء.

اقرئي أيضًا : أزياء الحمل النهارية.. استوحيها من المشاهير والنجمات

أضف تعليقا
المزيد من أناقة الأم والطفل