بعد هارفي واينستين.. بن أفليك متهم بالتحرش!

مازالت قضية اتهام المنتج هارفي واينستين بالتحرش بعدد من نجمات هوليوود في فترة شبابهن تتصاعد بشكل كبير، فمؤخراً واجه الفنان بن أفليك اتهاماً واضحاً بأنه كان على علم بألاعيب المنتج الشهير.

أفليك من جانبه رد على الأمر عبر بيان صحفي نشره على صفحته بموقع تويتر جاء فيه: «لقد شعرت بالصدمة والغضب بعد معرفتي بأن رجلًا عملت معه استخدم سلطته للترهيب والتلاعب والتحرش بعدد من السيدات على مدار عقود». لينفي بذلك عن نفسه تهمة التعتيم على ألاعيب المنتج الشهير.

وفوجيء أفليك برد أحد مستخدمي تويتر عليه بقوله: «إن أفليك قام بالتحرش بالمقدمة التلفزيونية هيلاري بورتون» خلال حوار تلفزيوني على الهواء عام 2003. وأضاف المستخدم: «الجميع نسوا ذلك» فما كان من المذيعة إلا أن ردت بقولها: «لم أنس».

مما وضع النجم الشهير في موقف محرج، فبعد أن كان متهما بالمداراة على زميله، أصبح متهماً بالتحرش بشكل مباشر، الأمر الذي دفعه للاعتذار بقوله: «لقد تصرفت بصورة غير ملائمة مع بورتون، وأنا أعرب عن خالص اعتذاري».

يذكر أن المنتج هارفي واينستين يواجه العديد من البلاغات من نجمات هوليوود بشأن تحرشه بهن في مراحل سابقة من حياتهن، وهو ما لم ينفه المنتج الأكثر نفوذاً في هوليوود، بل اعتذر عن تصرفاته السابقة مما دفع زوجته لطلب الطلاق منه.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم