أبرز صيحات فساتين زفاف خريف 2018 من أسبوع نيويورك

خلال عروض أسبوع الموضة للعرائس في نيويورك برزت عدد من الإتجاهات والتي نضعها بين يدي كل عروس تستعد لإقامة حفل زفافها في خريف وشتاء 2017 - 2018.

1- فساتين زفاف بصيحة الطبقات
موضة فرضت وجودها على منصات عروض فساتين زفاف خريف 2018، خطفت أنظارنا بتصاميمها الفريدة في مجموعات فيكتوريا كيرياكيدس Victoria Kyriakides، آن بارج Anne Barge، وLiancarlo، ونرشحها لصاحبات السيقان النحيفة حيث ستمنح قوامهن مظهراً متوازناً.



2- فساتين زفاف بقصة حورية البحر
لازالت متربعة على عرش الموضة، وتسابقت أشهر الماركات على تقديمها بقصات تبرز طول قامتك، لذا نرشحها للقصيرات، وقد لفتنا التصميم المزين بأطراف من التول من توقيع هايلي بيج Hayley Paige.



3- فساتين زفاف دانتيل
القطعة التي تروق لكل عروس حالمة، فنعومة الدانتيل تظل الأقرب لأحلام الفتيات، وهو الأجدر على تغليف أي إطلالة بالفرادة والرقي، طالعي أجمل الموديلات التي جمعناها لكِ من مجموعات لازارو Lazaro، وبرونوفياس Pronovias.



4- فساتين زفاف ملونة
لم تعد إبداعات دور الأزياء مقتصرة على الفستان الأبيض التقليدي، فأصبحنا نرى مع بداية كل موسم عدد من الموديلات الملونة التي يتم إدراجها ضمن مجموعات أشهر المصممين، وهذا العام كان للفستان الوردي حضوراً لافتاً كما في تصميم Blush by Hayley Paige كما سطع نجم الفساتين النيود والتي زينتها ماركة لازارو Lazaro بتطريزات ذهبية نفحتها بفخامة لا تضاهى، وتلك الأخيرة نرشحها لصاحبات البشرة الحنطية.



5- فساتين زفاف منسدلة الأكمام
قطعة لا تبطل موضتها، وأبتكرتها كبار الأسماء في عالم الموضة بتصاميم تمزج بين الجرأة والبساطة، فالأولى كانت السمة الغالبة على عرض جاليا لاهاف Galia Lahav، والثانية ميزت القطعة الموقعة بأسم المبدعة اللبنانية ريم عكرا Reem Acra، وننصحك بتزيينها بقلادة لافتة في حال كنتِ تعانين من مظهر الأكتاف الكنزة.

أضف تعليقا