ما سرّ بريق شعر النجمات؟

ما هو سرّ بريق وحيويّة خصلات شعر نجمات وعارضات العالم؟ سؤال يرد في بال الكثير من متتّبعات شهيرات العالم التي تظهر صورهنّ على أغلفة المجلّات ومواقع التواصل الاجتماعيّ. الأمر لا يتعلّق بتقنيّة الفوتوشوب هذه المرّة، وإنّما ببعض الأسرار التي يكشفها Aaron Carlo مزيّن الشعر العالميّ والمشرف على تصفيف شعر الكثير من نجمات هوليوود.

فالأمر ببساطة تامّة، طريقة العناية بالشعر قبل تصفيفه، لا بدّ من بلسم جيّد وقناع مرطّب مرّتين أسبوعيّاً، تليهما طريقة Blow Dry Professional وأيضاً بخّاخ اللّمعان TRESemmé.

اقرئي أيضًا : اصنعي بنفسك.. خلطات للشعر الجاف والمتقصف

ويوضح Aaron:"من الضروريّ جدّاً أن تهتمّ كلّ سيّدة بحالة شعرها الصحيّة والتعرّف على احتياجاته الخاصّة التي تختلف بين امرأة وأخرى، هذا فضلاً إلى اختيار كونديشنر جيدّ النوعيّة وقناع مغذٍّ ومرطّب يطبّق على الخصلات من الجذور إلى الأطراف مرّتين في الأسبوع وتركه في كلّ مرّة لمدّة 15 دقيقة قبل غسله من أجل تعزيز مستويات الرطوبة على كامل الشعر، خاصّة إذا كانت طويلة أو متوسّطة الطول؛ كما أنّ طريقة تجفيف الشعر بالسيشوار تؤثّر كثيراً على النتيجة النهائيّة التي يظهر الشعر بها. هناك زيوت جيّدة تسرّع وتسهّل عمليّة التصفيف بالسيشوار على أن يتمّ توزيعها من منتصف طول الشعر إلى الأطراف بعيداً عن الجذور والفروة، مع توجيه فوهة السيشوار دائماً إلى الأسفل من أجل جمع خصلات الشعر ولمّها بدلاً من تطايرها، فذلك يساعد أيضاً على عكس الضوء بشكل أفضل. وبعد الانتهاء من تجفيف كامل الخصلات، لا بدّ من تمرير القليل من البخّاخ الملمّع مع رشّه عن بعد كي يتساقط رذاذه برفق على طول الخصلات بعيداً عن الجذور والفروة".

اقرئي أيضًا : 5 وصفات تحد من خشونة الشعر وتقضي على القشرة

هذه هي أهمّ الخطوات التي تؤمّن لكِ تموّجات Blow Dry الشبيهة بتلك التي تظهر بها النجمات وفي وقت قصير.

أضف تعليقا
المزيد من العناية بالشعر