نجمات رفعن شعار «أخاف ألا أقيم حدود الله» !

«أخاف ألا أقيم حدود الله»، شعار رفعه عدد من النجمات في سبيل إتمام قضية الخلع من زوجها.. طالما تداولته السينما في أفلامها، لكنه انتقل مؤخرًا لعدد كبير من قضايا الأسرة المقامة في الوسط الفني.

ولم يكن هذا هو السبب الوحيد الذي دفع بعض النجمات لخلع أزواجهن؛ فهناك العديد من الدوافع التي كانت وراء انتشار هذه القضايا في الوسط الفني..

هالة صدقي.. أول مسيحية ترفع قضية خلع في مصر، وذلك بعد أن فشلت هيئة المحكمة في التوفيق بينها وبين زوجها؛ فأصدرت محكمة الأحوال الشخصية بالقاهرة حكمها بخلع «صدقي» من زوجها رجل الأعمال مجدي وليام.

اقرئي أيضًا : محاولة لإسقاط محمد رمضان.. فماذا حدث! 

روبي من جانبها رفعت شعار: «أخاف ألا أقيم حدود الله» في قضيتها المقامة ضد طليقها المخرج سامح عبدالعزيز، بعد أن ازدادت الخلافات بينهما في الفترة الأخيرة.

أما إيمان العاصي؛ فأكدت أنها تعرضت للإيذاء البدني «الضرب»، والنفسي من قبل زوجها السابق نبيل زانوسي؛ مما دفعها لرفع دعاوى ضده بعد أن فشلت مساعيها في الطلاق منه؛ خصوصًا بعد أن قام باختطاف ابنتهما الوحيدة لمساومتها على سحب دعواها القضائية.

هيدي كرم، أكدت أن زوجها السابق كان يشعر بغيرة عليها، ولكن بطريقة مرضية، لدرجة أنه كان يغضب من احتكاكها بالجمهور والمعجبين، وكانت غيرته سببًا في لجوئها للمحاكم من أجل إتمام قضية الخلع.

اقرئي أيضًا : اليوم حفل زفاف تامر عاشور.. ممنوع الأقتراب والتصوير

في 2008 تقدمت الفنانة هنا شيحة بقضية خلع ضد زوجها مهندس الديكور فوزي العوامري؛ مؤكدة أنها لن تستطيع العيش معه لاستحالة العشرة بينهما، بسبب سوء المعاملة وعدم اهتمامه بنجليه.

أما آمال ماهر، لجأت للخلع بعد رفض زوجها السابق الملحن محمد ضياء تطليقها، لكنها اضطرت للتنازل عن قضية الخلع بعد أن وعدها بالطلاق في حال ردها إليه مبلغ 110 آلاف جنيه، إجمالي المقدم والمؤخر.

مرفت أمين كانت من أوائل النجمات اللاتي تقدمن بقضية الخلع ضد الزوج، عندما شعرت بانتهاء الحياة مع طليقها رجل الأعمال مصطفي السيد الصاوي، الذي كان يستغلها ويصر على أن يعمل مديرًا لأعمالها، بحسب وصفها في ذلك الوقت؛ مما دفعها لطلب الخلع منه.

اقرئي أيضًا : أحمد عزمي: السجن علمني كثيراً

زينة تقدمت بدعوى خلع ضد أحمد عز، بعد ثبوت نسب أبنائها وحصولها على نفقة منه قيمتها 40 ألف جنيه شهريًا، الأمر الذي دفع المحامي الخاص بها للتقدم بقضية خلع لتحصل موكلته على حريتها، رغم عدم اعتراف عز بزواجه من زينة حتى الآن.

أنغام أيضًا لجأت للخلع من زوجها الملحن الكويتي فهد، بعد أن ازدادت معاملته لها سوءًا، بحسب تصريحاتها وقتها، ودخولها في خلافات مستمرة معه ومع عائلته، وصلت إلى المحاكم؛ خصوصًا والدته التي دخلت معها في خلاف لم ينتهِ حتى الآن.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب