عبايات وجلابيات من أسبوع لندن اختاريها حسب شكل جسمك

  • بخلاف الفساتين المحتشمة التي أكتظت بها عروض لندن لموسم ربيع 2018، لفتنا الحضور المميز لعدد من التصاميم المستوحاة من ستايل الجلباب والعباءة الشرقية، طالعي مختاراتنا لكِ وتعرفي على نصائح لإختيار القصة المناسبة لشكل جسمك.

    - العباءة الموقعة بأسم كريستوفر كين Christopher Kane تتميز بلونها الهادئ الباستيلي مع مساحة سوداء حول الصدر، لذلك فهى من أقوى الموديلات المرشحة للقوام التفاحة لأنها ستظهر الجانب العلوي من قوامك بشكل أنحف.

    اقرئي أيضًا : أبرز 5 صيحات من عروض أسبوع الموضة بلندن ربيع 2018

    - ومن عرض ماركة Daks أحضرنا لكِ جلباب مميز بالكسرات الضيقة التي تزينه بالكامل، ونرشحه لقصيرات القامة اللواتي يعانين أيضاً من مشكلة (الكرش) حيث أنه سيزيد من طولهن ويخفي البطن المترهل.

    - الجلابيات المصممة بياقة حرف V من إميليا ويكستيد Emilia Wickstead، و بالمر هاردينغ Palmer Harding ستشتت النظر عن شكل الصدر والكتفين الممتلئين في حال كنتِ من صاحبات القوام على هيئة المثلث المقلوب.

    اقرئي أيضًا : للسمراوات.. نصائح لتنسيق الملابس باللون الأحمر موضة خريف 2017

    - وللنحيفات نرشح الجلباب ذي الريش النافر من مجموعة روكساندا Roksanda، ماري كاترانتزو Mary Katrantzou، و آنيا هيندمارتش Anya Hindmarch، فالتفاصيل والنقشات الكبيرة التي تزين هذة الموديلات ستكسب الجسم النحيف مظهراً متناسقاً وأكثر إمتلاءاً.

    أضف تعليقا