كيت وينسلت وليوناردو دي كابريو «أصدقاء فقط»

كشفت النجمة البريطانية كيت وينسلت مؤخراً عن أنها وشريكها في بطولة تيتانيك، النجم ليوناردو دي كابريو، كانا «أصدقاء فقط»، ولم يستلطفا بعضهما في البداية.

مر 20 عامًا منذ شهرة تيتانيك
وعلى الرغم من أدائهما دور الحبيبين سيئي الحظ، روز وجاك في عام 1997 على السفينة المنكوبة؛ فقد بقيت الجاذبية الرومانسية بين كيت وينسلت ودي كابريو على الشاشة فقط.

تقول كيت، 41 عامًا، في حديثها في عدد Lorraine الصادر مؤخراً: «عملنا أنا وليو لسبعة أشهر من العمل المكثف جدًا، كنا صغارًا جدًا، ولحسن الحظ، أننا لم نعجب ببعضنا، وهذه هي الحقيقة، كنا ماهرين في استفزاز بعضنا ومازلنا، وهو أمر مدهش حقًا، وقد تبين أن كليهما أصبحا أصدقاء مقربين منذ ذلك الحين، على الرغم من مرور عقدين منذ أن عملا معًا في تيتانيك.

كما قالت الفائزة بجائزة أوسكار: «لا أستطيع أن أتخيل مرور عشرين عامًا، الشيء الجميل حول تيتانيك بالنسبة لي الآن، أن أطفالي وأصدقاءهم يقولون لي أمورًا، مثل: «أنا أحب تلك اللقطة في تيتانيك عندما فعلت كذا، أو يرددون كلامًا من تيتانيك نسيته منذ فترة طويلة! فأرد أنا: يا إلهي أقلت ذلك حقاً؟»، في حين لم يكونوا مولودين وقت الفيلم، الأمر الذي يجعلني أشعر بأنني كبيرة جدًا.

وأضافت: هناك جيل آخر من الأطفال الذين يتمتعون به ويحبونه لأول مرة، أحب أن أشبهه بماري بوبينز.

وكشفت كيت أيضًا أنها تدربت على كيفية قبول جائزة الأوسكار قبل أن تفوز بها، باستخدام أوسكار إيما طومسون: «أتذكر الذهاب إلى منزل إيما طومسون عندما كنت أصغر بكثير، والتدرب وأنا أحمل جائزتها، وأردد: أريد أن أشكر أمي وأبي».

ثم بعد سنوات في الواقع امتلكت جائزتي، ولا يمكن أن أصدق ذلك حين كنت أمسكها في يدي وأحدق فيها وأقول ما حلمت به حقًا.

يذكر أن كيت حصلت على جائزة أوسكار لأفضل ممثلة عام 2009 عن فيلم القارئ The Reader.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم