النظّارات الشمسيّة الرائجة لهذا الموسم

  • النظّارة الشمسيّة ليست أداة لحجب الشمس فقط، وإنّما هي قطعة أكسسوار أساسيّة لاكتمال إطلالة المرأة في النهار، فلا يجب أن تتخلّى عنها أيّ امرأة عصريّة ومتابعة للموضة، بل عليها الاطّلاع ومواكبة موضة النظّارات الشمسيّة في كلّ موسم واقتناء منها ما يناسبها.

    هناك 5 صيحات أساسيّة ظهرت في النظّارات الشمسية لموسم خريف وشتاء 2017 - 2018، تصاميم مبتكرة بأساليب غير تقليديّة، من المؤكّد أنّها ستنول إعجابكِ:

    اقرئي أيضًا : أبرز إكسسوارات عروض «دولتشي آند غابانا» لموسم ربيع وصيف 2018

    النظّارات الشمسيّة بالحجم الكبير
    عند زيارتكِ لمتاجر النظّارات الشمسيّة، لا تندهشي من أحجام النظّارات الكبيرة، فقد باتت صيحة رائجة. لا تتردّدي في اقتناء واحدة كبيرة الحجم تتناسب مع شكل وجهكِ، وتشبّهي بعارضات Chanel اللّواتي ظهرن بنظّارات شمسيّة ذات الحجم الكبير والمرايا العاكسة.

    النظّارات المستديرة
    من الموديلات المفضّلة لأنّها تمنح الوجه لوك متجدّداً، وفي هذا الموسم، نجدها بحجم كبير أيضاً كتلك التي ارتدتها عارضة الأزياء Kendall Jenner من علامة Fendi وكذلك كانت على هذا النحو في عروض Dolce & Gabbana مزيّنة بفصوص ملوّنة، أمّا تصميمها التقليديّ البسيط، ستجدينه لدى علامة Zac Posen.

    نظّارة عيون القطّة
    صيحة كلاسيكيّة، إلّا أنّ موضتها لا تنتهي، تتميّز بتصميمها المسحوب لأعلى من الزوايا الخارجيّة، وبالطبع Dolce & Gabbana هي أفضل العلامات التي تقدّم هذا التصميم، وكذلك تألّقت بها عارضات Max Mara في تشكيلة الخريف والشتاء.

    اقرئي أيضًا : آخر موضة 2018: حقيبة واحدة لا تكفِ

    النظّارات المرصّعة بالفصوص
    تحتاج هذه الصيحة إلى امرأة جريئة تودّ لفت الأنظار، حيث أنّ الفصوص البرّاقة تجذب الانتباه بصورة كبيرة، خاصّةً إذا كان تصميمها غريباً، كنظّارات Gucci، أو مربّعة مثل نظارات Mulberry .

    النظّارات المربّعة
    بحجم كبير أيضاً، برزت موضة النظّارات المربّعة، المستطيلة أو ذات الزوايا المتعدّدة، قدّمتها Dior بأساليب مختلفة هذا الموسم، وكذلك علامة Dolce & Gabbana بالإطار الأبيض، وكلّ من Marc Jacobs و Mulberry.

    أضف تعليقا